اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لجنة السياحة: الارتقاء بالقطاع السياحي بالبحرين ينعكس بالإيجاب على مختلف القطاعات

لجنة السياحة: الارتقاء بالقطاع السياحي بالبحرين ينعكس بالإيجاب على مختلف القطاعات

 

المنامة "المسلة"….  أكد رئيس لجنة القطاع السياحي بغرفة تجارة وصناعة البحرين سفيان خالد المؤيد، ان اللجنة قد رفعت خطتها للدورة الحالية الـ 28 الى رئيس الغرفة مؤخراً ، مشيراً إلى ان الارتقاء بالقطاع السياحي في المملكة له انعكاسات ايجابية كبيرة على مختلف القطاعات منها على سبيل المثال القطاعات التجارية والصناعية وغيرها.

 

وتم خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مقر بيت التجار التأكيد على ضرورة عنصري الامن والاستقرار للارتقاء بالقطاع في البلاد، فضلاً عن التواصل مع الجهات المعنية منها مجلس التنمية الاقتصادية لإصدار كتيبات تتركز فيها اهم الجوانب السياحية في البلاد، إلى جانب مناقشة آخر التطورات بشأن برنامج الإرشاد السياحي في البحرين.

 

وشددت اللجنة حسبما ذكرت بنا على ضرورة إقامة الفعاليات التسويقية والترويجية للمملكة في مجمعات وفنادق المملكة لجذب اكبر عدد من الجهور والسياح وبالتالي انعكاسه على القطاع ككل خاصة خلال فترة استضافة البحرين للأحداث والفعاليات العالمية منها سباق البحرين للفورمولا ون ومهرجان ربيع الثقافة ومعرض البحرين للطيران وغيرها نظراً لتواجد السياح بكثافة في البلاد.

 

حضر الاجتماع رئيس اللجنة  سفيان خالد المؤيد، ونائبه عبدالحكيم العرادي: والاعضاء عبدالحميد الحلواجي، قطب داداباي، عبدالنبي الديلمي، خالد الرميحي

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled