اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان “بساط الريح” بجدة يحتفل بمرو 15 عام على انشائه

مهرجان "بساط الريح" بجدة يحتفل بمرو 15 عام على انشائه

 

جدة "المسلة"…. احتفل مهرجان السوق الشرقي "بساط الريح" بجدة، مساء أمس بمرور 15 عاماً على إنشائه تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.

وأوضحت  الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز في كلمة استهلت بها الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة أن مهرجان "بساط الريح" هذا العام تحت عنوان "قافلتنا نحو مساعدة المرضى" نقل الزوار بين منطقة البلد وشارع قابل وشوارع جدة القديمة والعديد من الوجهات التجارية القديمة ما يمنحه هوية فريدة ورونقاً يستقطب الزوار لدعم فعالياته.

وأشارت  لـ واس إلى أن مهرجان بساط الريح الذي يعيش نسخته الـ 15 تجاوز حضوره هذا العام أكثر من 15,000 شخص مسجلاً إقبالاً متزايداً كل عام وسط التنافس الحميد والمشاركة الفاعلة من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الخيرية والتطوعية من داخل وخارج المملكة، مجزلة عظيم الشكر والامتنان لسمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لدعمها برامج وفعاليات المهرجان الهادفة لخدمة المرضى والأسر المستفيدين من خدمات المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية .

وقالت : نشهد على الدوام سخاء مجتمع الأعمال ومحبي الأعمال الخيرية ومع تطور الخدمات الطبية والرعاية الصحية استطعنا بالتعاون مع القطاعين العام والخاص من دعم آلاف من المرضى في مجالات إعادة التأهيل والرعاية الصحية المنزلية والخدمات الأساسية الأخرى .

وأكدت  أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون الدعم السخي والبرامج المستقلة التي تعمل على جمع التمويل اللازم لبرامجنا المختلفة، مشيرة إلى أن مهرجان بساط الريح لا ينظر إليه كمناسبة رمضانية تجمع الآلاف من الضيوف والزوار فحسب، بل بات أكبر مبادرة بالتمويل المستدام لخدمات وبرامج المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.

 

وثمنت أعمال ومجهود منسوبي المؤسسة ووسائل الإعلام كافة التي أوصلت صوت المرضى لجميع أرجاء المجتمع السعودي ونهضت بعملها الخيري من المرحلة التقليدية إلى العصر الحديث متطلعة لأن يستمر هذا الدعم بتعاون شركاء النجاح الذين التزموا بدعم هذه المؤسسة الخيرية والإسهام في نشر رسالتها ورؤيتها من خلال المشاريع الخيرية المشتركة المتنوعة .

وكرمت  في ختام الحفل الرعاة والمساهمين في دعم أنشطة المؤسسة وبرامجها وممثلي وسائل الإعلام المختلفة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled