اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجلس إدارة بالم هيلز يوافق على التفاوض للحصول على قرض بـ 2,4 مليار جنيه

للإسراع بمعدلات الإنجاز فى مشروعات الشركة

 

مجلس إدارة بالم هيلز يوافق على التفاوض للحصول على قرض بـ 2,4 مليار جنيه

طارق عبد الرحمن: القرض يؤكد قوة المركز المالى لبالم هيلز وثقة الممولين فى أدائها

 

القاهرة "المسلة"…. فى خطوة تؤكد قوة المركز المالى لشركة بالم هيلز للتعمير، وافق مجلس إدارة  الشركة على التفاوض للحصول على قرض مشترك متوسط الأجل بمبلغ 2,4 مليار جنيه،  على أن يتم استخدام الشريحة الأولى من القرض للإسراع بمعدلات الإنجاز بمشروعات الشركة ، بينما يتم توظيف الشريحة الثانية فى تسوية القروض القائمة للشركة.

صرح طارق عبد الرحمن عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة بالم هيلز " القرض يتم التفاوض عليه مع كل من البنك العربى الإفريقى الدولى والبنك الأهلى المصرى وبنك مصر، وسيتم استغلاله للإسراع من الانتهاء من العديد من مشروعات الشركة، خاصة مشاريع  جولف إكستنشن وجولف فيوز وبالم باركس وهاسيندا وايت 2 وبالم هيلز القطامية".

وأضاف طارق عبد الرحمن" يعكس ترحيب البنوك بالتفاوض مع الشركة للحصول على القرض قوة المركز المالى للشركة وثقة الممولين فى القطاع العقارى، الذى من المتوقع أن يشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة."

تسعى بالم هيلز للتعمير من خلال مشروعاتها الـ 18 بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى لتطوير مجتمعات متكاملة، وليس مجرد إنشاء وحدات سكنية ، كما تخطط الشركة لتسليم 2000 وحدة وضخ أكثر من مليار جنيه فى مشروعاتها خلال العام الحالى 2014 مما يعطى دفعة كبيرة للسوق العقارى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled