اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يقدم أسعار مخفضة من دبي إلى الرياض في رمضان

طيران ناس يقدم أسعار مخفضة من دبي إلى الرياض في رمضان

الرياض " المسلة " … يقدم الناقل السعودي طيران ناس أسعاراً مخفضة للسفر من دبي إلى الرياض، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، "ليتمكن ضيوفه من زيارة أقاربهم وأصدقائهم في العاصمة السعودية خلال هذه الفترة التي تهتم فيها العائلات بالاجتماع والاحتفال بالشهر الفضيل" بحسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة.

 

وتنطلق حملة رمضان الترويجية من طيران ناس خلال الفترة من 1 يوليو إلى 22 يوليو 2014، وستكون الأسعار المخفضة الخاصة هي: دبي – الرياض: 449 درهم (ذهاب فقط)، الرياض– دبي: 449 درهم (ذهاب فقط)، دبي – الرياض – دبي: 845 درهم (رحلتي الذهاب والإياب).

 

وقال وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً، "يعتبر طيران ناس أن دبي من أهم أسواقه وذلك للعلاقات الثقافية والتجارية الوثيقة بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وبخاصة وأن دبي تعد وجهة مفضلة للسعوديين. ويسعدنا أن نقدم لأشقائنا وجيراننا الإماراتيين هذه الفرصة الفريدة لزيارة المملكة خلال الشهر الكريم بأسعار مخفضة والاستمتاع في الوقت نفسه بخدمات متطورة يقدمها لهم طيران ناس على متن الدرجة الاقتصادية."

ويتمتع كافة المسافرين على الدرجة الاقتصادية بطيران ناس بخدمة شحن الأمتعة حتى 20 كيلوجرام ، والطلب المسبق للوجبات الساخنة ، بالإضافة إلى خدمة الاستفادة من صالات التنفيذيين برسوم مخفضة لضيوف طيران ناس في عدة مطارات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled