اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تاج بالاس دبي يتواصل جديد من مع الضيوف في عيده الثالث عشر

تاج بالاس دبي يتواصل جديد من  مع الضيوف في عيده الثالث عشر

 

 

دبى – المسلة – نشرة صحفية – إنه وقت الاحتفال في فندق تاج بالاس دبي الذي قام بمد البساط الأحمر قبل ثلاثة عشرة سنة للترحيب بضيوفه الكرام من كافة أنحاء العالم. واحتفالا بهذه المناسبة، أطلق رائد الضيافة سلسلة من الاحتفالات والعروض الخاصة ليتقاسم الاحتفالات مع الزائرين وكذلك المعجبين المتابعين له عبر الإنترنت حول الكرة الأرضية.
 

وأضاف حضورهم روعة على الاحتفال الذي الذي سوف يستمر عبر الإنترنت للمشاركة والتواصل مع ضيوفهم السابقين مستخدمين وسيلة الاتصال الواسعة الانتشار.
 

قال أحمد بدوي، القائم بأعمال المدير العام ل تاج بالاس دبي، إنه خلال هذه الفترة القصيرة من الوقت، أصبح الفندق ذو الخمس نجوم مقصدا مفضلا لدى العائلات، الأزواج وكذلك الزائرين من المؤسسات. وقد سعدنا بأن نشير إلى أن الكثير من الضيوف تركوا لنا آراء رائعة يشكرون فيها الفندق على الضيافة الودودة والكريمة التي جعلت إقامتهم تجربة لا تنسى.
 

ومشاطرا تفاصيل الأنشطة التي تم التخطيط لها للإحتفال بالعيد الثالث عشر للفندق، قال بدوي أنه وقت للتواصل مع الضيوف وإشراكهم في الاحتفالات.
 

وأضاف أنه: "إلى جانب استضافة بعض الأنشطة المرحة في الفندق، أطلقنا مسابقة على موقع فيسبوك تضمنت أسئلة متعلقة بعيدنا الثالث عشر ومن خلال هذه الحملة، يحصل المعجبون والمتابعون لنا عبر موقع التواصل الاجتماعي على فرصة الفوز بقسائم عشاء، الإقامة ليلة مجانا أو علاجات مجانية في السبا. سوف نتقاسم أيضا هدية خاصة مع واحد من ضيوفنا المعتادين الذي يقيمون كثيرا في فندق تاج بالاس دبي وكانوا مخلصين للفندق منذ تأسيسه ".
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled