اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الحبتور تستحوذ على فندق «إنتركونتيننتال بودابست»

مجموعة الحبتور تستحوذ على فندق «إنتركونتيننتال بودابست»
    

دبى "المسلة"…. أعلنت “مجموعة الحبتور” عن تملكها لفندق إنتركونتيننتال بودابست، الذي يضم أكثر من 400 غرفة وجناحاً، ويستوعب المسافرون من رجال الأعمال والسياح على حد السواء.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور إن مجموعته حصلت على الاستشارة من شركة “بي سي بي كابيتال بارتنرز” في دبي بشأن شراء الفندق.

ويعد “إنتركونتيننتال بودابست” ثاني فندق يشتريه رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور في العاصمة المجرية، بعد فندق لوميريديان بودابست التاريخي الذي استحوذت عليه المجموعة عام 2012.

وأضاف الحبتور أن الاقتصاد المجري يحقق حالياً النمو الأسرع منذ عام 2007، وقد تعافى جيداً من الركود، حيث بلغ النمو الاقتصادي 1,2٪ العام الماضي، ويسجّل أداء أفضل هذا العام.

يتميّز فندق إنتركونتيننتال بودابست بإطلالته على نهر الدانوب، وتحيط به بعض من معالم العاصمة المجرية، مثل جسر سلسلة سيشيني، والقصر الملكي السابق، ومبنى البرلمان. يتضمّن العديد من قاعات الاجتماعات، ومنتجع صحي مجهّز بأحدث التقنيات، وحوض سباحة، ومركزاً للياقة البدنية.

وتقود مجموعة الحبتور حالياً حملة قوية لتوسيع أعمالها، فقد أضافت مؤخراً فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا إلى قائمة فنادقها، وتعمل على بناء مجمع الحبتور سيتي الضخم في دبي الذي سيضم ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة ستاروود: ويستن ودبليو وسانت ريجيس، فضلاً عن أكاديمية لكرة المضرب، وبولفارد على النمط الأوروبي، ومرسى على قناة دبي المائية.

جدير بالذكر أن مجموعة الحبتور تدير ثلاثة فنادق أخرى في دبي، وفندقَين في العاصمة اللبنانية بيروت، وفندق في المجر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled