اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أرتزيما آرت غاليري يتعاون مع آيكون آرت برودكشن

 

 

 

أرتزيما آرت غاليري يتعاون مع آيكون آرت برودكشن

 

الفنون المسرحية تدخل المعرض الفني بشراكة فريدة من نوعها

 

دبى – المسلة- نشرة صحفية – أرتزيما آرت إاليري وآيكون آرت بوردكشن (IAP) يتوصلان لمذكرة تفاهم لإدخال عوالم مختلفة من الفن إلى عالم السينما والفنون المسرحية إلى المعارض الفنية.

 

أوريلا كوكو، شريك إداري، آرتزيما غاليري و زاكر حسين، المدير التنفيذي لمؤسسة آيكون آرت برودكشن يؤكدان مجددًا على هدفهما لتقديم أنواع مختلفة من أشكال الفن إلى الناس من خلال مختلف وسائل الإعلام، بما في ذلك الأفلام.

 

ومن جانبها، أضافت أوريلا قائلة: "لقد بدأنا بهدف لتقديم فنانينا إلى كل إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع منتجي الأفلام لاستخدام الأماكن والمعارض الفنية في إنتاج الأفلام والأعمال الفنية الخاصة بهم. وكأحد المؤسسات الرائدة في السوق، بدأت مؤسسة آيكون آرت برودكشن بالفعل في دعم صناع السينما الدوليين القادمين إلى دبي،  ونحن نرغب في أن نعرض لصناع السينما ما يمكن أن نقدمه كخلفيات لإنتاج أفلامهم وأعملاهم الفنية."

 

وباعتبارها واحدة من أفضل 10 دور إنتاج في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تعمل آرت برودكشن على تعزيز ودعم الإنتاج المحلي والدولي للأفلام الطويلة، والأفلام القصيرة، والبرامج التليفزيونية،والموسيقى، والفيديو، والإعلانات التلفزيونية والأحداث. فلم يتم استكشاف عالم الفن الذي نمى عشرة أضعاف في الأفلام المصنوعة محليًا.

 

ولقد أضاف زاكر من مؤسسة آيكون آرت بودكشن قائلاً: " لقد استثمرنا في الآونة الأخيرة أكثر من 10 مليون درهم إماراتي لتطوير المعدات الخاصة بنا من أجل دعم الأفلام الطويلة، والموسيقى، والفيديو، والإعلانات التلفزيونية والعديد من الأفلام والأحداث التجارية في دبي، الإمارات العربية المتحدة."

 

"وستعمل آيكون آرت برودكشن على تعزيز آرتزيما غاليري كأحد مواقع التصوير للإعلانات التلفزيونية، والبرامج الحوارية،والأحداث، والحوارات، وورش العمل، والندوات استنادا إلى متطلبات الإنتاج الإبداعي المحلي والدولي في إنتاج الأفلام والأحداث والتلفزيون. ونحن نرغب من خلال التعاون مع آرتزيما غاليري أن نقدم للمنتجين والمخرجين أماكن فنية ملهمة من جميع أنحاء العالم ."

 

وتجدر الإشارة إلى أن كلا الطرفين يعتزمان على التعاون من أجل توفير كافة متطلبات الإنتاج في مكان واحد.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled