اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة الثقافة تبحث مع وفد من فندق الفور سييزونز دعم قطاع السياحة فى البحرين

وزيرة الثقافة تبحث مع وفد من فندق الفور سييزونز دعم قطاع السياحة فى البحرين

المنامة "المسلة"… في خطوة لتدشين سلسلة فندق الفور سيزونز في البحرين أواخر العام الحاليّ واهتمامًا بحقل الفندقة كمحرك أساسيّ للسياحة، استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة في مكتبها امس مدير عام فندق الفور سيزونز غريغ بركل ومدير التسويق بالفندق  محمد بركات.

 

وخلال اللّقاء، أشاد غريغ باختيار مملكة البحريّن مدينة للسياحة الآسيويّة لهذا العام، مؤكدًا أنّ ذلك مؤشرٌ لمقوّمات المملكة واستكمالاً لنجاحاتها المتواصلة فيما يتعلّق بالبرامج الثّقافيّة والسياحية. وقد اطلع الوفد على أهمّ منجزات وزارة الثّقافة ومشاريعها الداعمة للقطاع السياحي.

 

كما أعرب المسؤولون بفندق الفور سيزونز عن سعادتهم بافتتاح الفندق في ديسمبر 2014م في مملكة البحريّن، لما تشهده من حراك سياحيّ وثقافي على مدار العام، وأكدوا بأن إدارة الفندق تحرص على تفعيل الأنشطة والتّعاون المشترك مع وزارة الثقافة سواء من قِبَل موظفي الفندق أو نزلائه المرتقبين.

 

من جانبها أثنت وزيرة الثقافة لـ بنا على جهود العاملين في الفندق والبدء في تجهيزات افتتاحه الأوليّة، مؤكدة بأن مملكة البحرين تسعى لخلق تجربة سياحيّة مختلفة تتصل بالتّراث والثّقافة والهويّة الوطنيّة، وأشارت إلى اهتمام قطاع السياحة بالوزارة بدعم الفنادق لدورها الهامّ في استقطاب السياح وتوفير بيئة جاذبة.
الرئيسية المحليات
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled