اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاردن يستضيف مؤتمر اقليمي للسياحة العلاجية الاثنين المقبل

الاردن يستضيف مؤتمر اقليمي للسياحة العلاجية الاثنين المقبل  

 
عمان "المسلة"… تفتتح يوم الاثنين المقبل في منطقة البحر الميت فعاليات المؤتمر الإقليمي الثالث للسياحة العلاجية في الاردن الذي تنظمه مؤسسة طريق الرواد بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وحسب بيان صحافي للمنظمين امس الاثنين يناقش المؤتمر على مدى يومين آفاق السياحة العلاجية في الأردن و سبل تطويرها، وتعزيز الشراكة بين القطاع الطبي في الأردن والمشرفين عليه وهيئات ومجموعات الدعم الصحي في المنطقة ويهدف المؤتمر كذلك الى تحديد النقاط الاستراتيجية والتوجهات لتطوير القطاع من أجل مساعدة الأردن ليصبح البلد الرائد بالمنطقة في مجال السياحة العلاجية ولضمان معايير الجودة والشفافية في الخدمات المقدمة من القطاع.

 

ووفقا للبيان، يحضر المؤتمر200 مشارك من القطاع العام ومختصون وعاملون في قطاعات الصحة والصيدلة والتأمين والسياحة من كل أنحاء الشرق الأوسط.

 

وقال مدير عام مؤسسة طريق الرواد ايمن عريقات لـ بترا أن القطاع الطبي والعلاجي في الأردن شهد خلال السنوات الماضية نقلات نوعية على صعيد البنى التحتية وتجهيز المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية فضلا عن التأهيل العالي للأطباء والكوادر المساعدة والسمعة الطبية التي يتمتعون بها، مما مكنه من استقطاب المزيد من المرضى.

 

واضاف ان المملكة يزورها سنويا ما يقارب ربع مليون شخص طلبا للعلاج والاستشفاء يمثلون غالبية دول العالم وبخاصة العربية فيما يصل الدخل المتأتي من السياحة العلاجية بالأردن الى مليار دولار سنويا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled