اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج توقع اتفاقية مع “اي ام سي” لتخزين نظم المعلومات

طيران الخليج توقع اتفاقية مع "اي ام سي" لتخزين نظم المعلومات

 

المنامة "المسلة"…. وقعت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً على عقد مدته ثلاث سنوات مع شركة "إي إم سي"، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تقنية تخزين المعلومات، وذلك لتلبية متطلبات تخزين المعلومات لشركة طيران الخليج، والاستفادة من استخدام أحدث السبل التكنولوجية لتعزيز الخدمات التجارية لشركة طيران الخليج.

وبهذه المناسبة صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلم قائلاً "نحن سعداء لاستمرار شراكتنا مع "إي إم سي" وذلك لتلبية متطلباتتخزين معلومات للناقلة الوطنية، حيث تربطنا علاقة طويلة مع "إي إم سي" يعود تاريخها إلى العام 2009 عندما أصبحت "إي إم سي" أحد أكبر المساهمين في البنية التحتية وفقا لافضل تقنيات الحوسبة السحابية الخاصة بالشركة. وباعتبارها شركة رائدة عالميا في هذا المجال، فنحن نتطلع لتوسيع مجال علاقتنا مع "إي إم سي" لمواصلة دعم قسم تقنية المعلومات في الشركة".

ومن ناحيتة صرح المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة طيران الخليج جاسم حاجي قائلاً لـ الوسط : "لقد نفذت شركة طيران الخليج برنامجها الخاص بالحوسبة السحابية في عام 2010 ما نتج عنه ارتفاع مستوى وكفاءة الأداء للعمليات اليومية للشركة، وبالتالي تعزيز خدمة العملاء. وإن شركة "إي إم سي" تمثل أحد العوامل الاساسية في دعم عملية الحوسبة السحابية لشركة طيران الخليج، ونحن سعداء للعمل معهم".

من جانبه، قال المدير العام الإقليمي فى إي إم سي لمنطقة الخليج و باكستان حبيب ماهاكيان:"تقدم طيران الخليج خدمات ذات مستوي راق إلى المسافرين والشحن الجوي، ومن أجل المواظبة على ذلك سعت طيران الخليج إلى إيجاد حل يعزز قدراتها وإمكانياتها و نموها المستقبلي من دون إضافة أي تعقيدات إلى التقنية الموجودة حاليا. مع إي إم سي، استطاعت طيران الخليج بنجاح استخدام حلول الحوسبة السحابية الخاصة لتطوير العمل اليومي و العمليات التجارية من أجل خلق أسس قوية و بنائة لنمو الأعمال و البيانات المتزايدة من خلال الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة و البنية التحتية لزيادة سرعة إرسال البيانات وسرعة الاستجابة لعمليات الحوسبة".

والجدير بالذكر أن شركة طيران الخليج في طليعة المؤسسات التى أدخلت العديد من الابتكارات والتحسينات في عمليات تقنية المعلومات لديها بما في ذلك برنامج الحوسبة السحابية الخاصة. كما تعتمد الشركة أيضا على العديد من برامج الحلول "الخضراء" في بنيتها التحتية والممارسات اليومية لتقنية المعلومات، بما في ذلك إطلاقها العام الماضي لمركز البيانات والمزود بأحدث التقنيات في مقر الشركة والذي يعتبر واحداً من أكثر مراكز تكنولوجيا المعلومات الصديقة للبيئة في مملكة البحرين".

تعتبر شركة "إي إم سي" شركة عالمية رائدة في تقديم خدمات تقنية المعلومات، ومساعدة الشركات لاقتناء أفضل نظم الحوسية السحابية. وذلك من خلال مساعدة تقنية المعلومات على تخزين، وإدارة، وحماية، وتحليل المعلومات بطريقة أكثر سهولة، وأكثر ثقة وفعالية، وأقل من حيث الكلفة التشغيلية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled