اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة السياحة بغرفة التجارة تطالب بالإسراع في وضع استراتيجية السياحة في البحرين

 لجنة السياحة بغرفة التجارة تطالب بالإسراع في وضع استراتيجية السياحة في البحرين

 

المنامة "المسلة" … شدَّد رئيس لجنة القطاع السياحي بغرفة تجارة وصناعة البحرين سفيان المؤيد، على ضرورة الارتقاء بالقطاع السياحي في مملكة البحرين، وذلك من خلال وضع آليات النهوض عبر تعاون جميع الجهات المعنية، كما طالب بالإسراع في وضع استراتيجية السياحة في المملكة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة القطاع السياحي بالغرفة في دورتها الجديدة الـ 28، والذي عقد مؤخراً ببيت التجار، وأشار إلى أن ذلك سيسهم في تطوير أوضاع القطاع السياحي، الذي بات يعول عليه كثيراً في تحقيق استدامة وتنافسية في الاقتصاد البحريني وتحسين إنتاجيته.

 

وتمخض الاجتماع، عن الاتفاق على ضرورة وضع خطة عمل ورؤية للجنة، كما تم تبادل الأفكار والتصورات حول الأهداف المثلى التي يجب أن تسعى إلى تحقيقها اللجنة خلال دورة عملها الحالية من أجل تقديم أكبر منفعة للقطاع، فضلاً عن البحث عن حلول للمعوقات والتحديات التي يواجهها قطاع السياحة بمملكة البحرين بحسب الوسط.

 

وتضمن الاجتماع، عرضاً مفصلاً من قبل إدارة الشئون القانونية بالغرفة حول المواد الواردة في اللائحة التنفيذية لقانون غرفة تجارة وصناعة البحرين والصادرة بالقرار رقم (156) لسنة 2013، والمتعلقة باللجان الدائمة بالغرفة وكيفية تشكيلها ومدة العضوية فيها وعدد أعضائها وعدد اجتماعاتها السنوية واختصاصاتها وإجراءات عملها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled