اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق جولة ترويجية في كوريا واليابان

سياحة أبوظبى تطلق جولة ترويجية في كوريا واليابان

أبوظبي "المسلة"…  تنظم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" جولة ترويجية يوم 10 يونيو في العاصمة اليابانية طوكيو ويوم 12 يونيو في العاصمة الكورية سيؤول، وذلك بمشاركة 6 من الجهات العاملة في قطاع السفر والسياحة بإمارة أبوظبي، ومنها "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و"فندق المفرق" و"فندق لو رويال ميريديان أبوظبي" و"فندق وفلل بارك حياة أبوظبي"، جزيرة السعديات وشركة إدارة الوجهات السياحية "المغامرات العربية" و"حلبة مرسى ياس".

ويتطلع قطاع السياحة في أبوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار اليابانيين والكوريين، وخاصة مع استقبال المنشآت الفندقية في الإمارة 4.405 نزلاء يابانيين خلال الأشهر الـ4 الأولى من العام الجاري، أمضوا 17.687 ليلة بمتوسط تجاوز حاجز 4 ليال، بينما بلغ عدد النزلاء الكوريين 4.655 نزيلاً، أقاموا 12.862 ليلة، بمتوسط 2.76 ليلة للنزيل الواحد.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن الوجهة السياحية تسعى إلى استثمار فرص النمو المتاحة بالاعتماد على منتجها الفندقي والترفيهي الذي يتناسب مع الزائر الياباني والكوري، بما في ذلك برامج عطلات الجولف وأسعار منشآت خدمات الضيافة المناسبة، وقال: "تبدو الآفاق واعدة لتشجيع المزيد من الزوار اليابانيين والكوريين على تمضية عطلات أطول في أبوظبي، للاستمتاع بمعالمها السياحية ومرافقها الترفيهية ومنتجعاتها الفاخرة".

وتسلط الجهات المشاركة في الجولة الترويجية الضوء على مدى تنوع وتميز الخارطة السياحية في أبوظبي، والقيمة الاقتصادية التنافسية التي تتيحها مع توفير متوسط سعر غرفة فندقية قدره 135 دولار، وسهولة الوصول إليها عبر شبكة واسعة ومتنامية من الرحلات الجوية إلى مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب طرحها لباقات ومنتجات تتماشى مع الاحتياجات النوعية المتباينة للأسواق السياحية المختلفة.

وتنظم شركة "المغامرات العربية" برامج جولات سياحية في مدينة أبوظبي مصحوبة بتعليق باللغة اليابانية 5 أيام في الأسبوع، وتخطط لزيادة هذه الخدمة في الموسم المقبل. كما تقدم خيارات إقامة فندقية قصيرة لزوار سياحة الترانزيت القادمين من اليابان وكوريا.

بدوره، يطمح "فندق لو رويال ميريديان أبوظبي" الذي تم تجديده مؤخراً، لتنشيط حركة زواره من هذيّن السوقيّن.

وقالت مي ناصر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في الفندق: "يشكل الزوار من اليابان وكوريا أقل من 10% من إجمالي أعمالنا، وهو ما يفتح أمامنا آفاقاً لمزيد من النمو في هذيّن السوقيّن. وبينما تعتبر أوروبا ودول الخليج العربي الرافد الرئيسي لعملياتنا، نتطلع لدخول أسواق جديدة، وتوسيع النطاق الجغرافي لنشاطنا، حيث نضع نصب أعيننا الأسواق الآسيوية، ومنها اليابان وكوريا و الصين والهند، للحصول على حصة أكبر من سياحتها الخارجية".

Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled