اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تدعم فعاليات المنتدي المصري الاول للحماية على الانترنت

تحت رعاية وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات

 

موبينيل تدعم فعاليات المنتدي المصري الاول للحماية على الانترنت

 

القاهرة " المسلة " … انطلاقاً من جهود موبينيل المتواصلة في مجال الاستخدام الآمن للإنترنت، قامت الشركة بدعم فعاليات المنتدى المصري الأول للحماية على الانترنت الذي أقيم يوم 1 يونيو برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية. تم من خلال المنتدى استعراض نتائج البحث الدولي الذي نظمته مؤسسةGSMA  بالتعاون مع وزارة الاتصالات عامي 2012-2013 عن استخدام الاطفال للإنترنت والتليفون المحمول في مصر بالمقارنة بدول أخرى في العالم والذي كان برعاية موبينيل.

وبهذه المناسبة أعرب ايف جوتيه العضو المنتدب لشركة موبينيلوممثل مجموعة أورانج في مصر قائلاً "دور موبينيل ليس فقط تقديم خدمات الاتصالات و المعلومات عبر المحمول بل المساهمة بصورة ايجابية في نشرها مع الحفاظ على القيم الاساسية للمجتمع المصري والعمل على خدمة المجتمع من خلال برامج مختلفة للمسئولية  الاجتماعية ".

وقد تخلل فعاليات المنتدي كلمة  ألقاها تيري تابواي نائب رئيسمجموعة أورانج للمسؤولية الاجتماعية عن تأثير الانترنت والمحمول على المجتمعات من الناحية الاجتماعية و النفسية.

قد صرح تيرى تابوى بأن "منتدى المجتمع الرقمي يلقى الضوء على التغيرات المجتمعية نتيجة استخدام التكنولوجيا الرقمية و ذلك عن طريق بناء علاقة  شراكة بين الأفراد والخبراء في هذا المجال. كما انه يؤكد على التزام مجموعة اورانج العالمية بحماية مستخدمي الأنترنت حول العالم".

 

يذكر أن لشركة موبينيل جهود عديدة في مجال الاستخدام الآمن للانترنت حيث كانت من أوائل شبكات المحمول التي وقَعت عام 2010مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية لحماية الاطفال على الانترنت من خلال مبادرة نشر ثقافة السلام باستخدام تكنولوجيا المحمول. كما أنها تواصل من خلال شركة لينك التابعة لها توفير لعملاء الـ  ADSL مجاناً أفضل البرامج التي تسهم في حماية الاطفال و الشباب من المحتوى الغير مناسب.

 

بالإضافة لذلك فموبينيل عضواً دائما في اللجنة القومية لحماية الاطفال على الانترنت التي أسست بناءاً على قرار وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، وتضم اللجنة مجموعة من  الوزارات الحكومية المعنية و الشركات الخاصة العاملة في مجال التكنولوجيا. كما تحرص موبينيل على المشاركة في فعاليات اليوم الآمن لاستخدام الانترنت من كل عام ورعاية ندوات توعية بالمحافظات للجمهور و للموظفين عن الاستخدام   الآمن للإنترنت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled