اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طاسيلي للطيران تنظم رحلات شارتر الى مدينتين فرنسيتين خلال فصل الصيف

طاسيلي للطيران تنظم رحلات شارتر الى مدينتين فرنسيتين خلال فصل الصيف

ستنظم شركة طاسيلي للطيران مرة اخرى رحلات شارتر نحو فرنسا خلال هذا الصيف في اطار تطوير شبكتها الدولية السياحية (الجمهور الواسع) حسبما اكده مسؤول بهذه الشركة. و اوضح عديل شرواطي المدير التجاري لهذه المؤسسة العمومية خلال ندوة صحفية ان تلك الرحلات ستخص مدينة سانت ايتيان انطلاقا من ولايات الجزائر وسطيف و بجاية و مدينة غرونوبول انطلاقا من مطارات وهران و عنابة و قسنطينة و الشلف بواقع 7 رحلات في الاسبوع.

 

كما اشار الى انه سيتم في المجموع ضمان 84 رحلة في اطار هذا البرنامج السياحي الذي تم اعداده على اساس تعاقدي بطلب من متعامل خاص وهو جميلة للسفر خلال الفترة الممتدة بين 26 يونيو الى 13 سبتمبر 2014. وسيتم على مدار ثلاثة اشهر تقريبا برمجة رحلات ذهاب من عنابة والشلف كل ايام خميس اما الانطلاق من الجزائر و سطيف و بجاية و قسنطينة فسيتم كل جمعة في حين تم برمجمة الانطلاق من وهران كل ايام السبت.

 

اما بخصوص التسعيرة التي سيتم تطبيقها بالنسبة لتذكرة الذهاب والاياب من و الى تلك المدينتين فتقدر ب200 اورو ذهابا وايابا و 100 اورو للذهاب او الاياب سيما خلال شهر رمضان.

 

و توفر شركة طاسيلي للطيران 26000 مقعد في اطار هذا البرنامج مقابل 6820 مقعدا خلال السنة المنقضية. و سبق لذات الشركة ان بادرت سنة 2013 بضمان رحلات شارتر نحو تلك المدينتين الفرنسيتين انطلاقا من جيجل و بجاية حيث ضمنت 22 رحلة. كما اشار شرواطي الى ان "هذا البرنامج يندرج في اطار تنويع نشاط الشركة سيما مع نجاح هذه التجربة خلال السنة الفارطة". رحلات شارتر مرحلة اولى للنقل الدولي النظامي 

 

  في هذا الصدد اكد شرواطي ان برنامج شارتر السياحي سيسمح لطاسيلي للطيران باكتساب الخبرة كمرحلة اولى لدخولها السوق الدولية للطيران المتوقع في السداسي الثاني من سنة 2014. و ستنطلق هذه الشركة في شبكة النقل الدولي النظامي من خلال ضمان رحلات نحو فرنسا و ايطاليا و تركيا قبل ان تلقت في مارس الاخير الموافقة المبدئية من مديرية الطيران المدني و الارصاد الجوية التابعة لوزارة النقل.

 

من جانبه اكد مسؤول الاتصال بطاسيلي للطيران كريم بحار ان " الرحلة النظامية الدولية الاولى ستكون في السداسي الثاني من سنة 2014 بعد الحصول على موافقة سلطات الطيران المدني للبلدان المعنية : فرنسا و ايطاليا و تركيا". كما اشار الى ان الشركة تنوي توسيع شبكتها النظامية المحلية من خلال فتح خطوط جديدة نحو مدن عنابة و وهران و سطيف و قسنطينة مضيفا ان اسعار ترقوية سيتم تطبيقها قريبا على كامل الشبكة الداخلية سيما خلال شهر رمضان. و تغطي طاسيلي للطيران حاليا 14 ولاية و قامت في ديسمبر الاخير بتدشين خط ادرار-وهران-ادرار الذي سمح لها بتعزيز شبكتها الداخلية بشكل اكبر.

 

للتذكير ان الشركة قد قامت بنقل 600.000 مسافر خلال سنة 2013 و هو رقم "في تحسن ملحوظ" مقارنة بسنة 2012. و قد تم انشاء شركة الطيران في شهر مارس 1998 بمقتضى شراكة بين سوناطراك و الخطوط الجوية الجزائرية قبل ان تصبح فرعا بنسبة 100 % تابعا لسوناطراك في ابريل
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled