اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إعلان حالة الطواريء بمطار القاهرة تزامنا مع الانتخابات الرئاسية

إعلان حالة الطواريء بمطار القاهرة تزامنا مع الانتخابات الرئاسية

القاهرة " المسلة " … شددت السلطات الأمنية بمطار القاهرة, الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج صالات السفر والوصول ومباني المطار والطرق المؤدية إليه , وأعلنت حالة الاستنفار الأمني والطوارئ بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية وذلك تحسبا لأي أعمال عنف قد تحدث. وأكد اللواء علاء الدين علي مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي , وجود تأمين كامل للمراكز الحيوية كبرج المراقبة الجوية ومركز الملاحة والعمليات الجوية ووزارة الطيران المدني ومواقف انتظار السيارات وصالات المودعين والمستقبلين.

وأشار إلي أنه تم الاستعانة برجال العمليات الخاصة لتأمين الكمائن الموجودة على مداخل مطار القاهرة من جميع الاتجاهات , كما انتشرت الكمائن المرورية في كل مداخله ومخارجه لافتا إلى أنه تم إلغاء جميع الأجازات للضباط والقيادات وتشكيل غرفة عمليات من كل الأجهزة الأمنية بالمطار لمتابعة الموقف والاستعداد لأي أعمال تخل بالأمن العام.

وأوضح مدير أمن المطار أنه يتم أيضا استخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات بالكمائن لفحص السيارات قبل دخولها صالات المطار وساحات انتظار السيارات , فضلا عن الاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة في الكشف عن المتفجرات من خلال المرور الدائم على ساحات انتظار السيارات في كل مواقف السيارات بجميع المباني وصالات المودعين والمستقبلين بخلاف المسح الشامل لكل المبانى والمنشآت وأرض المهبط .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled