اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف وفد من منظمي الرحلات الصينيين لدعم السياحة الصحراوية والشاطئية

سياحة مصر تستضيف وفد من منظمي الرحلات الصينيين لدعم السياحة الصحراوية والشاطئية

 

القاهرة : سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. التقى الدكتور ناصر عبدالعال مستشار الوزير لشئون أسيا وفد من كبار منظمي الرحلات الصينيين من مقاطعة ستشوان .يأتى هذا في إطار الجهود الطموحة لوزارة السياحة الرامية إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية ، وفي ضوء توجيهات وزير السياحة هشام زعزوع بضرورة العمل على مد جسور التواصل مع الأسواق السياحية الواعدة ،تناول اللقاء سبل تعزيز التدفق السياحي بين البلدين والعلاقات السياحية بين مصر والصين.

ومن جانبه وجه الدكتور ناصر عبدالعال الدعوة للشركات السياحية المصرية لفتح أفاق جديدة للتعامل مع السوق الصيني ،مشيراً أن هذا الوفد يستطيع إستجلاب عدد كبير من السائحين خاصة من مقاطعتي تشنجدو وتشونغ تشينج المحبي للسياحة الشاطئية والسياحة الصحراوية وسياحة السفاري .

وقد أشاد منظمي الرحلات الصينيين بالصحراء البيضاء وواحة سيوة وأعلنوا ترحابهم بالتعاون مع الجانب المصري خاصة في المقاصد السياحية الشاطئية والصحراوية .

يذكر أن الهيئة العامة للتنشيط السياحي  تستضيف الوفد الصيني من منظمي الرحلات في رحلة تعريفية تمتد من 20 إلى 28 مايو الجاري لتعريف منظمي الرحلات بالمنتج السياحي المصري المتنوع وخاصة الترويج للسياحة الشاطئية في البحر الاحمر والغردقة ومرسي علم وقيادة السيارات والسياحة الثقافية في القاهرة والسياحة النيلية في الاقصر واسوان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled