اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تسعى لاستقطاب الدول الأوروبية الناطقة بالألمانية

سياحة قطر تسعى لاستقطاب الدول الأوروبية الناطقة بالألمانية

 

الدوحة "المسلة"….أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن خططها باستهداف الدول الأوروبية المتحدثة باللغة الألمانية كسوق جديدة مهمة لتوسيع نشاطاتها في الترويج للسياحة في قطر، وذلك من خلال تعيين شركة "ليب مانجمنت" الخبراء في العلاقات العامة، ممثلة لها لتغطية ألمانيا والنمسا وسويسرا

 

وتعليقاً على ذلك أوضح راشد القريصي مدير التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة لـ الشرق أن هذه الأسواق الجديدة هي أسواق متطورة يبحث المسافرون المميزون فيها عن تجارب سفر جديدة ومختلفة. وقد شهدنا بالفعل زيادة مشجعة في الاهتمام من الدول المتحدثة باللغة الألمانية، ونحن واثقون من أن قطر تمتلك المقومات الكافية التي تلبي، بل وتتجاوز توقعات الزوار من تلك المنطقة من العالم".

الترويح للسياحة القطرية

ويأتي تعيين الهيئة العامة للسياحة في قطر لشركة "ليب مانجمنت" بعد اختيارها شركتين مماثلتين في أوروبا، حيث قامت بتعيين شركتين تمثيليتين في كل من بريطانيا وفرنسا.

وتتميز "ليب مانجمنت" بشبكتها الممتازة من الإتصالات في أسواقها، وسجلها القوي من النجاح في الترويج لوجهات مختلفة في العالم في سوق السفر وبين المهتمين بالسفر في ألمانيا والدول المحيطة بها.

قطر وجهة سياحية مهمة

ويتوقع أن تعزز هذه الخطوة بشكل كبير تواجد دولة قطر على الأرض، والتعريف بالدولة وتطوير صورتها على أنها وجهة سياحية عالية الجودة من خلال التسويق الفعّال لها بين شركات السياحة والسفر ومنظمي قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأعمال، إضافة إلى قطاع الإعلام في جميع أنحاء ألمانيا والنمسا وسويسرا.

فنادق قطر

وأشار راشد القريصي إلى أن مجموعة الفنادق الراقية المتوفرة في قطر، ومرافق الترفيه والتسلية الرائعة في البلاد، تضاهي تلك الموجودة في أي منتجع عالمي من حيث مستويات الجودة والخدمة. وأضاف أنه في الوقت نفسه فنحن نوفر للزوار مزيجاً رائعاً من الشمس الساطعة طوال العام والقيمة الجيدة، إضافة إلى النكهة الأصيلة للضيافة القطرية التقليدية ومجموعة من التجارب الثقافية التي لا مثيل لها في المنطقة.

وأكد السيد القريصي على أن تعيين شركة مقرها ألمانيا سيضيف إلى المبادرات المتواصلة التي تطلقها الهيئة العامة للسياحة في السوق، حيث إنها توفر المتابعة اليومية الضرورية التي تحقق نتائج ملموسة من مبادرات التعريف بقطر.

علاقات قوية

وأشار إلى أنه من بين هذه المبادرات المشاركة في معرض برلين للسياحة ومعرض IMEX الدولي لسياحة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأعمال، وإقامة الشراكات التجارية القوية، وإقامة علاقات الإعلام الخاصة بالقطاع والمستهلكين التي تزيد الوعي بمقومات قطر بين قطاع السفر وسوق المستهلكين.

وستبني شركة "ليب مانجمنت" على نجاح هذه المبادرات والنشاطات من خلال الاتصال المباشر مع شركات السياحة والسفر الألمانية والنمساوية والسويسرية، وتدريب وكلاء السفر على الوجهات السياحية، وغير ذلك من النشاطات المحددة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled