اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الطيران يتفقد إجراءات تيسير حركة الركاب بمطار القاهرة

وزير الطيران يتفقد إجراءات تيسير حركة الركاب بمطار القاهرة

 

القاهرة " المسلة " … قام الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بزيارة تفقدية لمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولى وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمه للركاب بعد التعديلات الجديدة على النقاط الحاكمة لحركة الركاب والتى تهدف إلى زيادة السيولة والسرعة والكفاءة بما يحقق رضاء الركاب، وبما لايتعارض مع الإجراءات الأمنية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة الجوية.

 

يأتى ذلك فى إطار اهتمام وزير الطيران المدنى بالانتهاء من الخطة العاجلة لرفع كفاءة الخدمات والمرافق لراحة المسافرين بمطار القاهرة وركاب الترانزيت العابرين للمطار. رافق الوزير أثناء الجولة اللواء علاء على مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران.

وأضاف كمال أنه تم الاستفادة من خبرة تحالف ستار فيما يتعلق باختصار الوقت الذى يقضيه الركاب العابرون بمطار القاهرة للحد الأدنى من خلال رفع كفاءة الإجراءات الأمنية على البضائع والركاب، كما أن تحالف ستار يستثمر الكثير من الجهود فى تطوير نظم المعلومات المتعلقة بالطيران مما يزيد من متعة تجربة السفر وخاصة اٍنهاء اِجراءات السفر الكترونيا سواء بالمنزل أو عن طريق أكشاك الخدمة الذاتية المتوفرة حالياً بمطار القاهرة.

وأكد كمال أن تشغيل المبنى الجديد رقم (2) بمطار القاهرة والذى من المنتظر الانتهاء منه فى أواخر العام القادم سيزيد من قدرة مطار القاهرة كمطار محوري هام لقارة أفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى المشروعات الكبيرة لزيادة سعة المطارات المصرية ستؤثر بشكل إيجابى على زيادة الحركة الجوية إلى مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled