اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تنشيط السياحة تخصص 8 أجنحة مجانا للفنادق والشركات بمعرض أيمكس بألمانيا

هيئة تنشيط السياحة  تخصص 8 أجنحة مجانا للفنادق والشركات بمعرض أيمكس بألمانيا

 

القاهرة " المسلة " … وافقت هيئة تنشيط السياحة على تخصيص عدد «8» أجنحة بالمجان للفنادق والشركات الراغبة فى الاشتراك بمعرض أيمكس IMEX السياحى والمزمع عقده خلال الفترة من 20 إلى 22 مايو الجارى بمدينة فرانكفورت بألمانيا.. يأتى ذلك تشجيعا للشركات والفنادق على المشاركة فى المعرض رغم حظر السفر المفروض من ألمانيا على منطقة جنوب سيناء عقب حادث الاتوبيس السياحى بطابا وأيضا لمساندتها فى تجاوز الأزمة الحالية التى تمر بها.

 

وطالب الاتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة إلهامى الزيات فى خطاب أرسله لغرفتى المنشآت الفندقية وشركات السياحة بإرسال خطاب بتعهد الشركة الراغبة فى الاشتراك على ضرورة التواجد بالجناح طوال فترة المعرض وفى حالة عدم التواجد تكون الشركة مسئولة بتسديد قيمة الاشتراك «3000 يورو»، وذلك بناء على قرار مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة.

 

من جانب آخر قال محمد جمال المستشار السياحى لمصر بألمانيا إن انطلاق كأس العالم للامواج 28 مايو الجارى بمدينة الغردقة، بمشاركة 20 دولة بينها بولندا وألمانيا وانجلترا والنمسا وسويسرا وايطاليا بداية لرفع الحظر بشكل كامل عن مصر موضحا ان الدول الغربية تنظر إلى نجاح هذا الحدث كمقياس لرفع التحذيرات. اعلن جمال عن عزم شركة «توى» لتنظيم الرحلات والتى تستحوذ على 20% من السياحة عن تنظيم برامج تدريبية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled