اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تطلق رحلاتها اليومية من جدة إلى القاهرة يونيو المقبل

طيران ناس تطلق رحلاتها اليومية من جدة إلى القاهرة يونيو المقبل

جدة"المسلة"…. أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي منخفض التكلفة والذي يقدم مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز (LCC+) ، عن توسع "برنامج طيران ناس للرحلات العالمية" مع تدشين رحلات يومية مباشرة  من جدة إلى القاهرة، ابتداءً من يونيو 2014.
 

وتمثل القاهرة الوجهة السابعة لطيران ناس في شبكة خطوطها الحالية في جمهورية مصر العربية والتي تضم كل من الإسكندرية وأسيوط وسوهاج وشرم الشيخ وأسوان والأقصر، وبذلك تغطي وجهات طيران ناس شمال وجنوب وشرق وغرب مصر، ليصبح أحد أكبر شركات الطيران بالمنطقة التي تقدم خدماتها هناك.

كما أعلن طيران ناس عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع الناقل المصري نسما للطيران من خلال مؤتمر صحفي تم عقده في معرض السفر العربي بدبي، وسوف سيساهم ذلك في تعزيز تواجده وانتشاره في مصر ومنطقة شمال افريقيا، حيث يتوقع أن تتضمن الاتفاقية تعاون الشركتين لنقل المسافرين من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية لأداء الحج والعمرة، والذي سيساهم أيضاً في الاستجابة للحاجة الماسة لتوفير حلول النقل الجوي بين البلدين الشقيقين. وسيتم لاحقاً الإعلان عن الموعد الرسمي لتفعيل هذه الاتفاقية بحسب أريبيان بزنس.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم ميغاد أرديان الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي ناس وفيصل التركي الرئيس التنفيذي لطيران نسما.

 
وفي تعليق له، قال رجاء عزمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، "تمكن طيران ناس من تحقيق إنجازات استثنائية في فترة وجيزة وذلك منذ مشاركتنا بمعرض السفر العربي في دورته الأخيرة للعام 2013، وبدأت رحلة الانجازات بعد عملية إعادة إطلاق الهوية للشركة، إلى جانب الاستثمارات الكبيرة في إضافة طائرات إيرباصA330إلى أسطول طائراتنا، وكذلك إطلاق برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي كان يترقبه المسافرون، والذي تمكنا من خلاله من توسيع نطاق شبكتنا إلى أوروبا وآسيا وشمال أفريقيا."

 
وأضاف عزمي، "أعلن طيران ناس أخيراً عن رحلاته طويلة المدى إلى كل من كوالا لامبور وجاكرتا ولندن جاتويك ومانشستر وباريس والدار البيضاء وإسلام أباد، وكراشي، ولاهور، والتي تم تدشينها ضمن خطتنا الجديدة للتوسع."

 
كذلك أضاف وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً، "أصبح طيران ناس رائداً في نموذج الطيران الاقتصادي المعزز والذي يتوقع أن يؤدي إلى تغيير الصورة التقليدية لشركات الطيران بمنطقة الشرق الأوسط. لقد قمنا بتطوير خدماتنا على متن الرحلات لتشمل درجة الأعمال والتي تضم 12 مقعداً كما تم إضافة وسائل ترفيه ذكية وخدمات أخرى توفر مزيد من الراحة أثناء الرحلة، والتي يتوقع أن تتيح لطيران ناس فرص لمزيد من النمو على المستويين الإقليمي والعالمي."

 
وتستمر طيران ناس بالتوسع المستمر في شبكة وجهاتها لتتمكن من تقديم خدماتها لمزيد من البلدان حول العالم ، ويشكل ذلك أهم العناصر في استراتيجية الشركة الجديدة 20×20 التي تهدف لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled