اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشارقة تروج لعاصمة الثقافة الاسلامية خلال سوق السفر العربي

الشارقة تروج لعاصمة الثقافة الاسلامية خلال سوق السفر العربي

 

الشارقة "المسلة"…. يواصل جناح الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العربي المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي ولليوم الثاني على التوالي استقبال كبار الشخصيات والفعاليات السياحية والإقتصادية .

 

واستقبل محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الجناح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس بلدية عجمان وخلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور حيث اطلعا على مقومات منتج الشارقة السياحي وأهم المشاريع السياحية والثقافية التي توجت الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية والسياحية.

 

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لـ وام أهمية مشاركة إمارة الشارقة في معرض سوق السفر العربي هذا العام ضمن كبرى الوجهات العالمية في الوقت الذي يصادف تتويجها عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2014 ما يساهم في إبراز منتج الإمارة الثقافي والتراثي الإسلامي الذي جعلها تستحق بجدارة هذا اللقب وتعزز مكانتها كوجهة ثقافية عائلية رائدة.

 

وأشار إلى حرص إمارة الشارقة التواجد في المعرض منذ 17 عاما والذي يفتح الفرص للالتقاء بنخبة من رواد القطاع السياحي والوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر ورجال أعمال من جميع أنحاء العالم و كان له بالغ الأثر على مدى السنوات الماضية في تعزيز مكانة الإمارة بالأسواق الخليجية والعالمية.

 

ولفت المدفع إلى أن العام الجاري هو عام متميز لإمارة الشارقة على مختلف المقاييس حيث تستقطب الزوار من العائلات والسياح والمثقفين من المنطقة والعالم لمتابعة كبرى الفعاليات العالمية .. مؤكدا أن الإمارة بجميع مؤسساتها الحكومية والخاصة تحرص على مواكبة أعداد السياح المتزايد في كل عام عبر تطوير البنى التحتية وإنشاء المنشآت الفندقية الجديدة بالإضافة إلى إطلاق عدد من المشاريع والمرافق السياحية المتنوعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled