اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المركز الدولي لفنون الطهي يستضيف برنامج آلان دوكاس التدريبي للطهاة المحترفين في دبي

المركز الدولي لفنون الطهي يستضيف برنامج آلان دوكاس التدريبي للطهاة المحترفين في دبي

– البرنامج الأول من نوعه في مطابخ المركز للتدريب على تكنولوجيا سو-فيد

– مشاركة أكثر من 25 فندق ومطعم في البرنامج

                                                                  
دبي "المسلة" …. استضاف المركز الدولي لفنون الطهي الأسبوع الماضي، 25 من كبار الطهاة في دبي لحضور البرنامج التدريبي المميز على الطهي باستخدام تكنولوجيا سو- فيد، والذي قدمه الشيف كريستوف لارات من مدرسة دوكاس للتعليم.

وقد خضع الطهاة عبر هذا البرنامج إلى تدريبٍ عملي، يشرح كيفية إتقان استخدام تكنولوجيا سو- فيد، وذلك بالشراكة مع مددرسة دوكاس للتعليم وهينكلمان وتي أس أس سي وإلكترولوكس وفيوجن شيف.

وتمَ نقل المكونات الفاخرة من باريس لاستخدامها في الدرس الرئيسي في برنامج التدريب، للتدريب على كيفية إعداد مائدة غداء رسمية للمشاركين، للاستفادة من المهارات والتقنيات الحديثة التي يستخدمها هؤلاء الخبراء.

ويُطلق مصطلح سو-فيد الفرنسي على طريقة الطهي في أكياس بلاستيكية مفرغة ومحكمة الإغلاق، تحت درجات حرارة معينًة، حيث أنَ هذا النمط يوفر فوائد قيمة بما في ذلك التقليل من خطر تلوث الأغذية وتقليل النفايات، والحفاظ الأمثل على نضارة الطعام ونكهة جميع المكونات، كمَا أنَها طريقة سهلة وسريعة، وتقدم نتائج ممتازة في وقت قليل وبتكلفة أقل.

وفي معرض الحديث عن البرنامج التدريبي، قال سانجيه رجا، المدير والرئيس التنفيذي للمركز الدولي لفنون الطهي فى نشرة صحفية:"نحن سعداء للدخول في شراكة مع دوكاس للتعليم، وفنادق دبي الرائدة والمطاعم ضمن هذه الفرصة المميزة للتعرف على طريقة سو- فيد،  والتي تعتبر الإرث الخاص بالشيف كريستوف لارات، الذي قمنا باستضافته مع عدد من الطهاة المحترفين لتقديم الدرس الرئيسي لبرنامج التدريب، ممَا سيسمح للطلاب بالإطلاع على المهارات والأفكار الجديدة في مجال الطهي، كما أنه يأتي في إطار حرصنا المستمر على مواصلة دعمهم لتطوير حياتهم المهنية، فهدفنا الرئيسي هو تزويد طلابنا بأحدث الممارسات، وإعدادهم لهذه الصناعة، ومن ثم تقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق طموحاتهم."

وقد حرص المركز الدولي لفنون الطهي على أن يكون شريكاً مع عديدٍ من العلامات التجارية الرائدة في هذه الصناعة لضمان تمكين الطلاب من إتقان تقنيات الطهي الدولية، باستخدام أحدث المعدات، وتعزيز المزيد من التعاون في جميع جوانب الصناعة، ودعم هذة الصناعة من خلال ضخ القوى العاملة الماهرة والمدربة على أعلى المستويات.

وقد حضر الدرس الرئيسي في برنامج التدريب عدداً من الطهاة المحترفين من فندق جميرا بيتش، و ويستن الميناء السياحي ومطبخ لا فرندا والقصر في مدينة جميرا، وفندق هيلتون، بالإضافةً إلى مجموعة الزهور ولو ميريديان دبي، وفندق كونراد، وسانت ريجيس، ومطاعم غوردن رامزي في قطر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled