اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ” أتش أم اتش ” تتنافس مع الفنادق العالمية في جوائز السفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا 2014

فنادق " أتش أم اتش " تتنافس مع الفنادق العالمية في جوائز السفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا 2014
 

القاهرة – المسلة – نشرة صحفية – سبعة فنادق ، تديرها أتش أم أتش – ( القابضة لإدارة الفنادق ) ، سوف تتنافس على الجوائز الكبرى في مختلف الفئات في جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا لعام عام 2014.
 

ويأتي فندق ومنتجع القصر عجمان على رأس القائمة بالتنافس في أربع فئات ( أفضل فندق جديد خمس نجوم ، أفضل ترفيه خمس نجوم ، أفضل فندق للمؤتمرات / المناسبات ، أفضل فندق للبيئة ) . والفنادق الأخرى المشاركة هي فندق كورال ديرة دبي ( أفضل فندق 4 نجوم للمؤسسات ) ، منتجع كورال بيتش – الشارقة ( أفضل ترفيه أربع نجوم وأفضل مطعم راقي لمطعمه أل دانتي ) ، فندق كورب الخوري الوصل دبي ( أفضل فندق للبيئة وأفضل فندق من حيث قيمة السعر ) ، فندق كورب عمان ( أفضل فندق أربع نجوم للأعمال وأفضل قيمة للسعر ) ، فندق كورال الخبر ( أفضل فندق خمس نجوم للأعمال ) وأجنحة كورال سويتس الحمرا بيروت ( أفضل قيمة للنقود ) .
 

 

 

 

علق لوران أ . فوافنيل ، الرئيس التنفيذي ، أتش أم أتش ، قائلا : " جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا لها أهمية كبرى لصناعتنا وهي معروفة بأنها تحتفي بالامتياز وتحدد مستوى المعايير الاستثنائية والخدمة نحن سعداء حقيقة بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة وعلى ثقة من حسن أدائنا على الرغم من المنافسة القوية . الجوائز تمثل حافزا هائلا لفريقنا وتلهمهم من أجل تحسين أدائهم . الجانب الأفضل هو أن الضيوف هم من يختارون الفائزين من خلال عملية تصويت صارمة للغاية وبعيدة عن أي تحيز .
 

تنظم مؤسسة استشاريو مديري الضيافة جوائز السفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وتعتبر أهم الجوائز وأكثرها تميزا في صناعة السفر والضيافة في المنطقة ويشرف عليها ويراجعها " برايس ووترهاوس كوبرز . تحتفل الجوائز بعيدها العاشر وتقام هذا العام رسميا تحت رعاية المجلس الوطني للسياحة والآثار في الإمارات العربية المتحدة سوف . يتم اعلان الفائزين ، الذين يختارهم العملاء ، في حفل كبير في دبي يوم 7 مايو عام 2014. من المتوقع أن يشارك أكثر من 192000 شخص في التصويت لصالح فنادقهم المفضلة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled