اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تستأنف رحلاتها الجوية إلى العاصمة اليونانية أثينا 16 يونيو القادم

 طيران الخليج تستأنف رحلاتها الجوية إلى العاصمة اليونانية أثينا 16 يونيو القادم
 
 
المنامة "المسلة"….. أعلنت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين (شركة طيران الخليج)، استئناف رحلاتها إلى العاصمة اليونانية (أثينا)، مستهلة بذلك خدماتها الأسبوعية عبر 4 رحلات بين البحرين وأثينا، ابتداء من 16 يونيو/حزيران 2014.
 
 
وجاء قرار شركة طيران الخليج باستئناف رحلاتها إلى أثينا ليعكس الرؤية المستقبلية للناقلة؛ إذ تستمر في مرحلتها الانتقالية من إعادة الهيكلة إلى التطوير؛ وتلتزم باغتنام الفرص لتقوية شبكة وجهاتها العالمية الرئيسية، وتوفير الروابط التجارية والسياحية الاستراتيجية.
 
 
وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، ماهر المسلم لـ الوسط: «يسرني أن أعلن عودة خدماتنا إلى العاصمة اليونانية (أثينا)، التي تشهد العديد من الفرص التجارية والسياحية الفريدة من نوعها، بعد ظهور العديد من المؤشرات الإيجابية في عملية الانتعاش الاقتصادي في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية توسع شبكة طيران الخليج مؤخراً إلى وجهات رئيسية مثل مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال ( DWC )، ومدينة ثيروفانانثابورام في الهند، تأتي ضمن الاستراتيجية الجديدة لتقوية شبكة وجهاتنا العالمية الرئيسية وتوفير الروابط التجارية والسياحية».
 
 
وستقدم الرحلة المباشرة بين البحرين وأثينا العديد من خيارات السفر للمسافرين، كما ستؤمّن عملية ربط ممتازة لزبائن الناقلة المسافرين عبر مطار البحرين الدولي لدول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط على شبكة طيران الخليج، والتي تأتي ضمن خطة الشركة باعتبارها واحدة من أكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل العاصمة اليونانية (أثينا) وجهة سياحية وتجارية معروفة يقصدها العديد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وتأتي ضمن خطة الشركة للارتقاء بخدماتها لزبائنها الراغبين بتجربة سفر ممتعة.
 
 
وستقوم شركة طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعية بواسطة طائراتها الجديدة من طراز الأيرباص ER 320 ، والتي تضم 14 مقعداً في درجة الصقر الذهبي، و 96 مقعداً في الدرجة السياحية صمّمت خصوصاً لشركة طيران الخليج لتتلاءم مع متطلبات زبائنها، وهي الطائرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تضم مقاعد فخمة قابلة للتحول إلى أسِرَّة للنوم؛ فضلاً عن كونها مجهزة بتكنولوجيا عالية من البرامج الترفيهية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled