اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة السياحة توقع بروتوكول تعاون لتنفيذ المرحلة الثانية من تركيب أجهزة التتبع للمركبات السياحية

وزارة السياحة توقع بروتوكول تعاون لتنفيذ المرحلة الثانية من تركيب أجهزة التتبع للمركبات السياحية

 

وزارة السياحة توقع بروتوكول لتركيب كاميرات خارجية وداخلية في المركبات السياحية

 

القاهرة " المسلة " … وجه وزير السياحة هشام زعزوع قطاع الشركات السياحية والإدارة المركزية للمعلومات وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بسرعة بدء إجراءات تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع تركيب أجهزة التتبع للحافلات السياحية وكذا تركيب كاميرات خارجية وداخلية وذلك لمزيد من توفير عوامل الامن والأمان للسائحين  .

وفي سياق متصل ، وقعت وزارة السياحة وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة والشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات بروتوكول تعاون بشأن توريد وتركيب أجهزة التتبع على كافة المركبات السياحية وكذا تركيب كاميرات خارجية وداخلية بها . يأتي ذلك في ضوء الجهود المتواصلة لوزارة السياحة بشأن الحد من حوادث الطرق وزيادة معدل الامان في الحافلات السياحية .
 

تشمل المرحلة الثانية تركيب 2000 جهاز تتبع G.P.S في المركبات السياحية خلال الاشهر القليلة المقبلة ، في حين تم الانتهاء من تركيب 1000 جهاز تتبع في المرحلة الاولى . ومن جانبه قال مصطفى عبداللطيف رئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة  أن الوزارة قامت بإخطار غرفة الشركات السياحية بالإجراءات التى يجب اتباعها لتركيب الجهاز حفاظاً على أمن وسلامة قائدى المركبات والسائحين عند وقوع حوادث ناجمة عن السرعة أو الرعونة فى القيادة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled