اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح متحف بريطاني لكرة القدم في دبي

افتتاح متحف بريطاني لكرة القدم في دبي

لندن " المسلة " … نظمت هيئة السياحة البريطانية بالتعاون مع متجر "هارفي نيكولز" في دبي مبادرة تسويق لشهرين كاملين بعنوان "الرياضة عظيمة" بهدف عرض كرة القدم والموضة في هارفي نيكولز دبي حتى العشرين من مايو 2014.

 

وكان القنصل العام البريطاني في دبي إدوارد هوبارت قد افتتح هذه الحملة رسميا في متجر هارفي نيكولز دبي, وكشف النقاب عن المعلم الأساسي فيه, وهو معرض "المتحف الوطني البريطاني لكرة القدم" الذي سيقدم مجموعة واسعة من التحف القيمة, بما في ذلك قميص بوبي مور, وتمثال بحجم حقيقي للاعب كرة القدم بيليه, وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الرائع المعروض خلال كافة الأنشطة, وكأس الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, ما يسمح للزوار بالتقاط صور في المتجر.

 

وخلال العرض الترويجي الذي سيدوم طوال شهرين, ستتاح لزوار متجر هارفي نيكولز فرصة لا تتكرر تشمل مقابلة لاعبين أسطوريين في كرة القدم البريطانية ومحادثتهم عند زيارتهم للمتجر في أوقات مختلفة, وفرصة الفوز بقمصان كرة قدم موقعة من لاعبي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقالت سوماتي راماناثان المديرة الإقليمية في هيئة السياحة البريطانية لمنطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط "من خلال هذه الشراكة, تسعى هيئة السياحة البريطانية للتشديد على الأهمية المتزايدة لكرة القدم البريطانية, إذ أنها تشكل معلما أساسيا للذين يزورون بريطانيا."

 

وأضافت "ندرك ارتفاع الطلب على منتجات السياحة البريطانية في المنطقة, ونعمل مع شركائنا على توسيع عروضنا. ويظهر إدماج المتحف الوطني البريطاني لكرة القدم في هذا النشاط للمسافرين المحتملين نوعية المعالم السياحية المتنوعة المتوفرة في بريطانيا للزوار من هذه المنطقة". وتسجل السياحة الرياضية ارتفاعا في بريطانيا, وتظهر دراسة أجرتها هيئة السياحة البريطانية أن حوالي 750 ألف سائح يشاهدون مبارايات كرة قدم في المملكة المتحدة سنويا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled