اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ستاروود العالمية توقع اتفاقية مع ماجد الفطيم العقارية لافتتاح فندقين في البحرين

ستاروود العالمية توقع اتفاقية مع ماجد الفطيم العقارية لافتتاح فندقين في البحرين

المنامة "المسلة"…. وقعّت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، اتفاقية مع شركة "ماجد الفطيم العقارية" لإطلاق العلامتين التابعتين لها "ويستن" و"لوميريديان" في البحرين من خلال فندقي "ذا ويستن البحرين سيتي سنتر" و"لو ميريديان البحرين سيتي سنتر" المقرر افتتاحهما في مطلع يوليو من العام الجاري.

وقال مايكل ويل، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط "عقب عملية التحول الناجحة وافتتاح فندق ’شيراتون دبي مول الإمارات‘ العام الماضي، فإنه يسرنا أن نعزز علاقتنا مع شركة ’ماجد الفطيم العقارية‘ في الوقت الذي نقوم فيه بإطلاق علامتينا التجاريتين ’ويستن‘ و’لو ميريديان‘ في البحرين، التي نحظى بالتواجد فيها منذ أمد طويل يعود إلى عام 1981 عندما افتتحنا فندق ’شيراتون البحرين‘.

وأضاف مايكل ويل ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه "مباشر" ـ "نتطلع إلى توسيع أعمالنا هنا بإطلاق هاتين العلامتين التجاريتين، اللتين تتسمان بنمط الحياة العصري المتميز، في وقت لاحق من العام الجاري".

ومن جانبه، قال جورج كوستاس، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم العقارية": "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم، ونرحب بإضافة هاتين العلامتين الجديدتين إلى محفظتنا. ونحن على ثقة بأن الفندقين سيشكلان إضافة قيمة وكبيرة إلى عملياتنا في البحرين وسيساهمان في تعزيز مكانة محفظة فنادقنا التي تشمل حالياً11 فندقاً على مستوى المنطقة."

وسوف يضم فندق "ذا ويستن البحرين سيتي سنتر" 200 غرفة للضيوف مفروشة ومجهزة على نحو جمالي، بما فيها 6 أجنحة تنفيذية وجناح رئاسي، كما يضم فندق "لو ميريديان البحرين سيتي سنتر" 260 غرفة عصرية للضيوف، بما فيها 18 جناحاً تنفيذياً وجناح رئاسي.

وقال بارت كارنهان، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في "ستاروود للفنادق والمنتجعات": "تتمتع علامتا ’ويستن‘ و’لو ميريديان‘ بنمو عالمي كبير في الشرق الأوسط، حيث تستعدان لمزيد من التوسع والنمو. وسوف يشكل إطلاق هاتين العلامتين في البحرين إنجازاً مهماً لنا لا سيما في الوقت الذي نطلق فيه نهج وفلسفة ’ويستن‘ المتعلقة بالصحة والسعادة ونمط حياة ’لو ميريديان‘ العصري".

وتدير "ستاروود" حوالي 50 فندقاً ومنتجعاً في أنحاء الشرق الأوسط تحت مظلة 8 من علاماتها 9 ذات نمط الحياة المتميز، بما فيها "ذا لكشري كولكشن"، و"سانت ريجيس"، و"شيراتون"، و"ويستن"، و"دبليو"، و"لو ميريديان"، و"فور بوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت". وتخطط الشركة لتوسيع محفظتها في المنطقة من خلال ما يزيد عن 35 فندقاً قيد التطوير ومن المقرر افتتاحها بحلول عام 2017.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled