اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة مشاركة ناجحة بمهرجان قطر العالمي للأغذية

ويندام جراند ريجنسي الدوحة مشاركة ناجحة بمهرجان قطر العالمي للأغذية
 

، الدوحة –  المسلة – نشرة صحفية – نجح فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة هذا العام  فى ابهار زائري مهرجان قطر العالمي للأغذية في دورته الخامسة ، و الذي يقام بحديقة متحف الفن الاسلامى بالدوحة بمطعمه الآسيوي المتحرك " الشوبستيك " .

حيث يقدم "جراند ريجنسى " أصناف من الأكل الصيني و الآسيوي المتميز بالإضافة إلى " الروبيان المقلي " و السمك التيلاندي بصلصة الكاري " وهاكا نوديلز " و " الأرز المقلي " . و من المعروف أن الشوبستيك هو من أكثر المطاعم حصولا على الجوائز لتميزه بأصناف الطعام الراقي و أسعاره التي في متناول الجميع .
 

و تعليقا على المهرجان السياحى قال  "إيمان أبيلا "  مدير الأغذية والمشروبات بالفندق  " انها فرصة كبيرة لجميع أفراد الأسرة للإستمتاع بأكلات مقدمة من فنادق ذات الخمس نجوم بأسعار زهيدة و في متناول الجميع ، و إننا لنود بهذه المناسبة أن نشكر الهيئة العامة للسياحة للتنظيم المبتكر و المستوى الراقي لهذا المهرجان و أهنئهم على النجاح المبهر في هذا العام " .
 

و أضاف " أن ويندام جراند ريجنسي الدوحة هو الراعي الرسمى لضيافة الشخصيات المهمة لهذا العام " .
 

 

 

 مهرجان قطر العالمي للأغذية ينظم برعاية الهيئة العامة للسياحة و الخطوط الجوية القطرية ، و يتميز في دورته الخامسة عن باقي الأعوام الماضية من حيث المكان ، حيث ينظم للعام الأول بجانب ضفاف الكورنيش بحديقة المتحف الإسلامي مما يتيح للزائرين الإستمتاع بالجو الرائع و يوفر العديد من الأنشطة و الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة . و تعتبر هذه فرصة رائعة للسائحين للتعرف على معالم قطر و الإستفادة من عروض المهرجان .
 

و يستمر المهرجان حتى يوم 23 مارس ، و يدعو "ويندام جراند ريجنسي" جميع رواده ومرتاديه لزيارة ركنه بالمعرض و الإستفادة من العروض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled