اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطعم طانجيا بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يفتح أبوابه للغداء أيضاً

مطعم طانجيا بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يفتح أبوابه للغداء أيضاً

 

الدوحة " المسلة " … مطعم "طانجيا" المغربي بفندق ويندام جراند ريجنسي ذو الخمس نجوم و الواقع بدوار الرياضة المطعم المحبوب و الأول و الأكثر شهرة لعدة سنوات في الدوحة يفتح أبوابه بناءاً على طلب الجماهير بشكل مبهر بتقديم وجبة الغداء أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل اسبوع بجانب تقديم وجبة العشاء جميع أيام الإسبوع عدا يوم الأحد.

 

يقدم المطعم الجو المغربي الأصيل ليحوز على إعجاب جميع المواطنين من جميع الجنسيات ليكون قطعة مغربية مميزة في الدوحة حيث تم استيراد كل قطعة في المطعم مباشرة من المغرب. و من المعروف أن المطعم قد تم إعادة فتحه مرة أخرى في شهر سبتمبر الماضي ليفتح أبوابه الآن لكل محبيه بشكل مبهر و بحلة جديدة تستحق الوقوف و التأمل.

 

ويجمع هذا المكان بين مزيج من الخيال المغربي الذي يوحى إليك أثناء تناول الطواجن المغربية الأصيلة و في جو من الديكور المغربي و الإستمتاع بالعزف الحي المقدم من الفرقة المغربية و التأثيرات الدافئة والمعاصرة، مما يجعل المكان مثالي للاسترخاء و لتناول عشاء أو غداء راقي. و تعزف هذه الفرقه كل ليلة أثناء وجبة العشاء فقط.

 

يوفر أيضاً المطعم أجواء أنيقة لتناول الطعام الراقي، حيث الديكور المغربي المليء بالألوان والطاقة و يتوافر به أربع غرف طعام خاصة بالعائلات و الأصدقاء لمزيد من الخصوصية، والتي تهيمن عليها ظلال نغمات البورجوندي، مع القطع الفنية المغربية المعروضة في جميع أنحاء المطعم.

 

و يقدم "طانجيا" بعض الأطباق الخاصة به فقط و التي حقاً يفاجئ بها محبية و هي تتكون من الأطباق المغربية الكلاسيكية التي تم طبخها من قبل الشيفات المغاربة على طريقة مطبخ مراكش الأكثر شهرة والمكونات المستوردة جميعها من المغرب. و يقدم المطعم خيارات تشمل شوربة الحريرة باللوبستر، و هي الحساء المغربي التقليدي مع اللوبستر والحمص والعدس والطماطم والكزبرة وزيت الأرجون؛ و أيضاً هناك خروف مراكش المطبوخ ببطء لمدة ست ساعات و هناك أيضاً الآيس كريم اللوز و فندان الشوكولاته الكسكس و ليس هناك أفضل من إنهاء المساء بتشكيلة واسعة من الشاي المغربي الأصيل.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled