اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يطلق النسخة الاولى من “سمبوزيوم الأصمخ الدولي للفنون 2013 “

 

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يطلق النسخة الاولى من "سمبوزيوم الأصمخ الدولي للفنون 2013 "

 

الدوحة "المسلة" خاص …. بفضل رؤية أمير البلاد المفدى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، فقد أعلن أيمن لطفي مدير عام فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة عن إطلاق النسخة الأولى من "سمبوزيوم الأصمخ الدولي للفنون" و الذي سوف يعقد في الفترة ما بين 14-21 من شهر مارس في فندق ويندام و شاطئ سيلين في جنوب قطر وسط الكثبان الرملية في الصحراء العربية والمياه الزرقاء في بحر الخليج.

 

تحت شعار "يداً بيد لفن واحد و مصير واحد" سوف يستمر هذا الحدث الثقافي لمدة اسبوع ليجمع أكثر من 20 فنانا من مجموعة متنوعة من البلدان بما في ذلك روسيا، السويد، إيطاليا، هولندا، البحرين، السعودية، سوريا، لبنان، مصر، المغرب، السودان و قطر.

سوف يتخلل برنامج الفنانين بعض الأنشطة كسلسلة من المحاضرات وزيارة المتاحف و معالم قطر التراثية. وسوف يتم إيتاح الوقت الكافي للفنانين ليتعرفوا على معالم قطر الطبيعة التي ترهف حسهم الفني و تساعدهم على ابداع أجمل اللوحات الفنية.

 

في نهاية ورشة العمل، سوف يتم عرض جميع اللوحات في حفل استقبال بقاعة القصر بفندق "ويندام جراند ريجنسي الدوحة" يوم الأربعاء الوافق 20 مارس – الساعة 7:00 مساءً. لذا، يرحب الفندق بجميع الزائرين من الفنانين و الموهوبين من دولة قطر و حول العالم و سوف يتيح أيضاً فرصة رائعة لضيوفه للحضور و لقاء مشاهير الفنانين والموهوبين و قضاء أمسية ثقافية فريدة من نوعها.

 

و علق أيمن على هذا الحدث قائلاً:  "أتمنى لهذا الحدث كل النجاح، وأتمنى أن يكون دعامة تاريخية و ثقافية لهذا البرنامج في المستقبل القريب لأنها تقدم كل من الفنانين الناشئين و المحترفين وكذلك ترسخ مكانة قطر على الخريطة الفنية."

 

و قد كلف الفنان القطري "محمد العتيق الدوسري" – الفنان التشكيلي القطري و المدير الفني بتليفزيون قطر حالياً بأن يكون منسقاً عاماً لهذا الحدث.

 

و يعقد الفندق مؤتمراً صحفياً بقاعة ريجنسي بالطابق الثاني – يوم الخميس الموافق 14 مارس الساعة 12:00ظهراً على هامش هذا الحدث الفني و يدعو جميع الصحفيين و الإعلاميين للمشاركة و مناقشة جميع التساؤلات المتعلقة بهذا الحدث الفني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled