اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حداد يروج لسياحة المغرب بمعرض ميلانو 14 فبراير الجارى

 

حداد يروج لسياحة المغرب بمعرض ميلانو 14 فبراير الجارى

 

الرباط "المسلة" … يتوجه وزير السياحة، لحسن حداد إلى مدينة ميلانو الإيطالية، رفقة وفد كبير يضم ممثلي المكتب الوطني المغربي للسياحة، والمهنيين ووسائل الإعلام، من أجل تسويق المنتوج السياحي المغربي في الدورة الثالثة والثلاثون لبورصة السياحة (BIT) التي سيتم تنظيمها في الفترة الممتدة ما بين 14 إلى 17 فبراير الجارى بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

وتأتي مشاركة وزير السياحة في هذا المعرض الهام في خريطة الصناعة السياحية العالمية، من أجل ترويج وتعزيز مكانة العلامة التجارية للمغرب وتكريس تموقع الوجهة الإيطالية، والبحث عن سبل جديدة للتعاون، حيث يرتكز برنامج المشاركة في هذه التظاهرة على تقديم تنوع المنتوج السياحي المغربي لدى وسائل الإعلام، ومنظمي الرحلات والفاعلين السياحيين وقادة الرأي الإيطاليين لتعزيز الوجهة المغربية، والاستفادة من الصورة الإيجابية التي تتمتع بها المملكة المغربية في هذا البلد.

 

وسيكون المغرب حاضرا في بورصة السياحة بميلانو برواق مغربي تناهز مساحته 204 متر مربع، صُمم لتسليط الضوء على الفن المعماري وغنى الصناعة المغربية، حيث وضعت أجنحة الرواق رهن إشارة لحوالي 15 عارض مغربي. (مستشارين جهويين للسياحة، أرباب الفنادق، ووكلاء الأسفار…)حسب هسبريس.

وتعد بورصة السياحة لميلانو BIT من بين المعارض المهنية المهمة لصناعة السياحة في أوروبا، ففي سنة 2012 استقبل هذا المعرض أزيد من 2000 عارض (شركات الطيران، أصحاب الفنادق، أصحاب الرحلات البحرية، مكاتب ولجان السياحة…الخ) يمثلون حوالي 120 بلد أجنبي، كما عرف هذا المعرض إقبالا كبيرا على مستوى الزوار حيث بلغ عددهم 60.000 زائرا بالنسبة لمهنيي السياحة و3500 ما بين الصحافيين ووسائل الإعلام المرئية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله