Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور ..طيران كاثي دراجون تحتفل ببدء حقبة جديدة في تاريخها

وسط ترحيب من عملائها وطاقمها

إعادة إطلاق العلامة التجارية للشركة سيوفر تجربة سفر أكثر سلاسة للجميع

 

 


هونج كونج  "المسلة" …. أعلنت شركة ’دراجون اير‘-التي يحفل سجلها بالعديد من الجوائز- رسمياً عن إعادة إطلاق علامتها التجارية تحت اسم’كاثي دراجون‘. وستغدو الشركة بذلك أقرب من شركة ’كاثي باسيفيك‘ وهذا من شأنه أن يتيح للعملاء تجربة سفر مريحة وأكثر سلاسة عبر كل من الشبكات الإقليمية والعالمية للشركتين.

 

وأثناء حفل إزاحة الستار عن مقر’كاثي دراجون‘ الجديد في هونج كونج، علق ألجيرنونياو،الرئيس التنفيذي لشركة ’كاثي دراجون‘قائلاً: "يحمل هذا اليوم أهمية بالغة في تاريخ الشركة. وأنا متحمس جداًحيال مستقبل شركتنا والفرص الجديدة التي سيتيحها أمامنا إعادة إطلاق العلامة التجارية. مع رفع مستويات التعاون مع ’كاثي باسيفيك‘ لا شك أن هذا سيفتح أمامنا آفاقاً جديدةً على عدة أصعدة ليمكننا من تعزيز قدراتنا لنغدو أقوى وأكثر ازدهاراً في هذا القطاع الذي يشهد منافسة قوية".

 

 

وانضم عملاء الشركة أيضاً إلى الاحتفال بهذه المناسبة من خلال فعالية منفصلة أقيمت في مطار هونج كونج الدولي. وشارك طيارو شركة ’كاثي دراجون‘ وطاقم المقصورة، وموظفو الخدمات الأرضية في هذا الاحتفال المميز.وشهد الاحتفال حضور الممثل والمغني المشهور نيكولاس تسي الذي رحب بدوره بالركاب عند بوابة المغادرة وقدم لهم تشكيلة متنوعة من الكعك المحلّى’تشا تشان تينج‘ الذي حضره بنفسه.


وستوزع ’كاثي دراجون‘ في إطار الشراكة الجديدة التي تجمعها مع المغني والممثل الشهير(والذي دخل مؤخراً عالم الطهو) الكعك المحلّى’تشا تشان تينج‘ الذي يحمل توقيع الشيف نيكولاسفي كافة درجات السفر ولفترات ورحلات محددة، وذلك كجزء من الاحتفال بإعادة إطلاق العلامة التجارية.

 

يشار إلى أن عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية ’دراجون اير‘ لتحمل اسم ’كاثي دراجون‘ قد بدأت في وقت سابق من هذا العام عقب الإعلان عن هذه الخطوة في شهر يناير. وأبرز التغيرات التي لاقت استحساناً كبيراً للغاية من قبل الركاب كانت الحلّة الجديدة التي اكتست بها ’كاثي دراجون‘ والتي وسِمَتبشعار’كاثي‘ على شكل جناحوالذي يعتبر بمثابة صلة وصل بصريةقوية تشير إلى مجموعة شركات طيران متكاملةتمتعبشبكة إقليمية وعالمية واسعة.

 

ولا تقتصر عملية إعادة الإطلاق للعلامة التجاريةعلى مجرد اسم وشكل جديدين، بل تمتد أبعد من ذلكلتروّجلكلتا الشركتين بصورة تتيح لهماالوصول إلى جمهور أوسع سواء كانوا منمجموعات الركاب الأجانبممنيعرفونعلامة’كاثي باسيفيك‘ التجارية جيداًأو منالأعداد الكبيرة المتزايدة من ركاب ’كاثي دراجون‘ في منطقة بر الصين الرئيسي والباحثين عن الراحة والأمان الذينتضمنتهماشركة طيران معروفة عالمياً وتتمتع بشبكة انتشار حول العالم.

 

يشار إلى أن ’كاثي دراجون‘-التي حازت العام الماضي ضمن حفل جوائز ’سكاي تراكس‘ على جائزة ’أفضل شركة طيران إقليمية في العالم‘للمرة الرابعة على التوالي في سابقة هي الأولى من نوعها- هي شركة فرعية مملوكة بشكل كامللـ’كاثي باسيفيك‘ منذ عام 2006. ومع مرور الوقت تعاونت الشركتان بشكل وثيق وحسنتا منتجاتهما الخاصة بالعملاء بشكل كبير كما عززتا جودة المقصورات والمقاعد وبرامج الترفيه أثناء السفر، وذلكسعياً منهما إلىتمتين هذاالتعاون بين العلامتين التجاريتين.

 


ولقد حققت’كاثي دراجون‘ و’كاثي باسيفيك‘ نجاحاً باهراً على صعيد تعزيزربطقاعدةعملائهما من خلال شبكتيهما اللتين تستقطبانكل عام الملايين من الركاب الذين يفضلون الطيران على متن رحلاتهما. وسيتيح هذا التقارب بينهمامزيداً منالترويجلحملتهما ’السفر برفاهية وراحة مطلقة‘ (Life Well Travelled)وهو مايضمن تجربة ممتازةلكافة العملاء للاستمتاع بكل مرحلة من مراحل رحلتهم.

 

واعتباراً من اليوم سيتم استقبال الركاب بالحلّة الجديدة لـ’كاثي دراجون‘ وذلك بدءاً من الزي الموحد لطاقم الطيران ومكاتب تسجيل الوصولوبوابات الصعود إلى الطائرة وفي صالات الاستراحة عبر شبكات الشركتين وصولاً إلى تذاكر الصعود إلى الطائرة. وسيتم إدماج موقع الشركة بالكامل ضمن موقع ’كاثي باسيفيك‘ في أوائل العام 2017.

 
 

كما سيتمتع الركاب بتجربة علامة تجارية موحدة من خلال التصاميم الداخلية الأنيقة والعصريةإلى جانب الخدمات المميزة مثل الوسائد والأغطية وأماكن الجلوس وبرامج الترفيه والوجبات، فضلاً عنبرنامج الولاء’نادي ماركو بولو‘ الخاص بعملاء الشركة. بالإضافة إلى الصالة G16 في مطار هونج كونج التي تخضع حالياً لعمليات تجديد واسعة النطاق، وسيعاد افتتاحها كصالة للمجموعة في 2017.

 

اكتسبت ’كاثي دراجون‘-التي تدير أسطولاً مؤلفاً من 42 طائرة ركاب وتسير رحلاتها إلى 52 وجهة- سمعة مرموقة تستحقها بجدارة، مبنية على أسس الثقافة الصينية العريقة وكرم الضيافة المشهود له. وفي إطار حرصها على حصول عملائها على تجربة مميزة من خلال عملية إعادة إطلاق علامتها التجارية التيتعود بالعديد من المنافع عليهم، فإن الشركة تسعى بالتوازي مع ذلكإلى الحفاظ على طابعها الصيني المعاصر، وهذا يتجلى بشكل خاصفي المأكولات التي تقدمها.
 

ولا شك أن تعاون الشركة الناقلة مع أهم المطاعم الصينية المشهورة والأسماء الرائدة محلياً في مجال المأكولات والمشروبات مثل الكعك المحلّى ’تشا تشان تينج‘ من الشيف نيكولاسوقوائم الطعام الموسمية التي تتضمن الطبق الصيني التقليدي’بون تشوي‘ وحساء البطيخ الشتوي وأطباق ’كراب رو‘وطبق الأرز الساخن خلال أوقات معينة من السنة- سوف يثري تجربة ’كاثي دراجون‘ فيما يتعلق بالأطعمة المقدمة على متن رحلاتها، وستعزز من مكانة ’كاثي دراجون‘ المرموقة وسمعتها الممتازةكشركة طيران تقدم أرقى الخدمات وبأعلى المعايير.

 


وأردف ألجيرنونياو: " أنا على ثقة تامة بأن ’كاثي دراجون‘ ستواصل الحفاظ على أعلى مستويات التفوق الخدمي والتشغيليالذي واظب عليه فريقناعلى مدى العقود الثلاثة الماضية. وكُلّي إيمان بأن لدينا إمكانية عظيمة وأمامنا مستقبل أكثر إشراقاً للعمل سوياً على الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لكل من شركتينا وعملائنا".

 

ومع كل هذه الميزات التيتتيحها الشركة من ترابط سلس واهتمام متزايد براحة العملاء وحرصها على أن يحظوا بتجربة سفر مميزة في كل مرحلة من مراحل رحلتهم، يمكن القول بأن حقبة جديدة في تاريخ ’كاثي دراجون‘ قد انطلقت رسمياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله