اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات تطلق «شيراتون جراند»

شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات تطلق «شيراتون جراند»

 

"المسلة"…. أطلقت شركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» «شيراتون جراند»، الفئة الفخمة الجديدة التي تكرم فنادق ومنتجعات «شيراتون» الاستثنائية تقديراً لوجهاتها الجاذبة، وتصماميها وخدمتها المتميزة، والتجارب التي توفرها لضيوفها.


وكشفت شيراتون عن أول عشر منشآت تحمل علامة شيراتون جراند، والتي تمتد من بنجالور إلى بكين، ومن دبي إلى إدنبرة، ومن ميازاكي إلى سيول، ومن تايبيه إلى بانكوك، ومن طوكيو إلى ريو دي جانيرو.


وبحلول نهاية العام، تتوقع «ستاروود» أن يكون هنالك 50 فندقاً يحملون الاسم الجديد «شيراتون جراند» حول العالم، مع خطط تستهدف 100 فندق بحلول مطلع 2017.


وتعد «شيراتون جراند» واحدة من بين مبادرات عديدة قيد التنفيذ حالياً ضمن «شيراتون 2020»، التي تعد خطة شاملة مصممة لتعزيز مكانة «شيراتون» كعلامة فندقية عالمية رائدة مفضلة في كل مكان بحسب الخليج.


و قال آدم آرون، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة «ستاروود للفنادق والمنتجعات»: «تعد «شيراتون» العلامة الأكبر والأكثر شهرة وعالمية تابعة ل«ستاروود». وفيما نواصل عملنا للحفاظ على مكانة «شيراتون» تحت الأضواء بشكل راسخ، ندرك الحاجة لملاءمة توقعات الضيوف بشكل أفضل للعلامة حول العالم.

 

وتحتفي فئة «شيراتون جراند» بفنادقنا الرائعة، وتساعدنا بشكل أكبر على تعزيز علامة «شيراتون» كصوت جدير بالثقة في قطاع السفر العالمي».

 

وقال ديف مار، المدير العالمي للعلامة التجارية في «شيراتون للفنادق والمنتجعات»: «نتوقع أن يقوم العديد من فنادق «شيراتون» التابعة لنا بإنجاز تسمية «شيراتون جراند»، ونعتزم العمل مع مالكينا لافتتاح فنادق جديدة تحمل علامة «شيراتون جراند» أو تجديد المنشآت الحالية لضمان توفير تجربة متناغمة واستثنائية في فئتنا الفخمة الجديد.

 

وسوف تسهم شبكة «شيراتون جراند» حول العالم في تعزيز النمو واستقطاب المزيد من المسافرين المترفين من أصحاب الذوق الرفيع لعلامة «شيراتون» عالمياً، ونحن نتطلع إلى إنجاز 100 فندق «شيراتون جراند» بحلول مطلع 2017.

 

وفيما يتم إطلاق «شيراتون جراند» رسمياً حول العالم، سوف تضم أيضاً هذه الفئة عدداً من المنشآت الحالية التي تدرج تاريخياً كلمة «جراند» في عنوانها، وتعكس كذلك أفضل ما في العلامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled