اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط التركية تعزز تواجدها بخط جوى جديد إلى فينيسيا

الخطوط التركية تعزز تواجدها بخط  جوى جديد إلى فينيسيا

 

اسطنبول "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية التركية ، المصنفة أفضل ناقل في أوروبا للعام الخامس على التوالي، عزمها مواصلة تعزيز حضورها في منطقة شمال شرق إيطاليا، لتزيد عدد الرحلات إلى إسطنبول بإطلاق خط جديد.


وقالت الخطوط التركية، بحسب بيان صحفي ، أن الشركة الجوية افتتحت اعتباراً من 24 أغسطس الجاري، رحلة ربط جديدة إلى مطار "صبيحة جوكجن" الدولي، الذي يقع في الجانب الآسيوي من المدينة، حيث سيتم تسّيير الرحلة الجديدة يومياً، ما يرفع إجمالي عدد رحلات الربط التي تسيّرها الناقلة التركية بين إسطنبول وفينيسيا، إلى 31 رحلة أسبوعياً.وبحسب البيان، يربط مطار "أتاتورك" في إسطنبول بمطار "ماركو بولو" في فينسيا نحو 24 رحلة أسبوعياً.


وتعد شبكة الخطوط الجوية التركية إلى إيطاليا، رابع أكبر شبكة رحلات في العالم، وتشمل 10 مدن إيطالية، هي روما، وميلانو، وفينيسيا، وبولونيا، وتورينو، وجنوة، ونابولي، وكاتانيا، وبيزا، وباري.

 

ومع خدماتها الحالية إلى أمستردام، وباكو، وبرلين، وبروكسل، ودوسلدورف، وشمال قبرص، وفرانكفورت، وكييف، والكويت، ولندن، وميلانو، ومونشن، وباريس، وتبليسي، وطهران، وفيينا، وروما، وشتوجارت، وكولونيا، وبرشلونة، والدمام، وأربيل، والبحرين، تضيف الخطوط الجوية التركية رحلة إلى فينيسيا لتصبح، وجهتها رقم 25 التي تسيّر رحلاتها إليها من وإلى مطار صبيحة غوكجن الدولي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled