اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الكندية تسير طائرتها بوينج 9-787 دريم لاينر إلى دبي ودلهي

الخطوط الكندية تسير طائرتها بوينج 9-787 دريم لاينر إلى دبي ودلهي

 

أوتاوا  "المسلة"…. كشفت الخطوط الجوية الكندية أن دبي ودلهي ستكونان أول وجهتين لطائراتها الحديثة بوينج 9-787 دريم لاينر التي تسلمتها أخيراً. وقالت الشركة في بيان لها إن النسخة الأحدث من طائرات دريم لاينر التي انضمت إلى الأسطول ستخصص للوجهات الطويلة وتعزيز شبكة الناقلة في هذه الأسواق.

 

وتتمتع الطائرة الجديدة بسعة مقعدية أكبر من الطائرة 8-787 ومدى أطول، مما يسمح للشركة تعزيز انتشارها في سوق الرحلات الطويلة بدون توقف.

 

وقالت الشركة أن تشغيل الطائرة للرحلات التجارية سيبدأ خلال هذا الخريف وتحديداً في 1 نوفمبر برحلة افتتاحية الى مدينة دلهي الهندية وفي 2 نوفمبر إلى دبي، حيث سيتم تسيير الرحلات انطلاقاً من مركز الشركة التشغيلية في مدينة تورنتو، مشيرة إلى أنها تنتظر تسلم المزيد من هذه الطائرات خلال الشهور المقبلة، بما يوفر للشركة مرونة كافية للتعامل مع الوجهات الطويلة.


وقالت الشركة أن الطائرة الجديدة تتمتع بمعايير عالية من الخدمات والمنتجات، وسيتم تشغيلها خلال الشهر الجاري على رحلات مختارة بين تورنتو وفانكوفر لاطلاع المسافرين على تجربة جديدة في السفر.

 


وكانت الخطوط الكندية تسلمت أولى طائراتها من طراز دريم لاينر في مايو 2014، وستتسلم 29 طائرة من طراز 9-787 حتى نهاية 2019 ولديها حالياً في الخدمة ثماني طائرات من طراز 8-787.وتتسع الطائرة إلى 298 مقعداً وهي تطير الى مسافة 15372 كم مقارنة مع طائرة 8-787 التي تتسع لـ 251 مسافراً وتطير إلى مسافة 14500 كم.

 

تخدم الخطوط الكندية اليوم 190 وجهة محلية ودولية في 5 قارات وهي تعد واحدة من اكبر 20 شركة طيران في العالم. ونقلت خلال العام الماضي 38 مليون مسافر.

 

وفي داخل كندا تسّير الشركة رحلات إلى 64 مدينة، إضافة إلى 52 مدينة في الولايات المتحدة و 78 مدينة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا والكاريبي والمكسيك وأميركا الوسطى وأميركا الجنوبية وهي احدى شركات تحالف ستار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled