اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تدعم مؤتمر التحكيم السنوي بصلالة

سياحة سلطنة عمان تدعم مؤتمر التحكيم السنوي بصلالة

مسقط "المسلة"… وجهت وزارة السياحة العمانية ممثلة في وزير السياحة العماني ناصر أحمد المحرزي الجهات ذات العلاقة بالسياحة إلى دعم مؤتمر صلالة السنوي الذي ينظم من قبل مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "دار القرار" وذلك بعد أن أصبح المؤتمر علامة بارزة في الخارطة السياحية لمهرجان صلالة السنوي على مدى 19 عام.

ويعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان "التحكيم في عقود النفط والإنشاءات الدولية" برعاية من قبل وزير الشئون القانونية عبدالله محمد السعيدي خلال الفترة 26 – 28 أغسطس 2014 بفندق كراون بلازا بصلالة.

وبالمناسبة قال الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون أحمد نجم لـ العمانية"إن المركز دأب على إقامة مؤتمره السنوي منذ تسعة عشر عاما خلال موسم خريف صلالة مساهمة من المركز في الترويج لجاذبية هذه الأرض العمانية التي حباها الله سبحانه وتعالى بالطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل الجميل من أجل تشجيع وتنشيط السياحة الداخلية بين مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وزيادة زوار مهرجان مسقط (صلالة)".

وتابع " لقد أصبح المهرجان علامة بارزة في الخارطة السياحية لمهرجان صلالة السنوي على مدى 19 عام؛ ولذلك ورغبة من المركز في توطيد وتعزيز هذا العلاقة الوثيقة وبعد التواصل مع الوزير ناصر بن أحمد المحرزي فقد قرر دعم المؤتمر بكامل النقاط التي تم الإشارة إليها".

وبين نجم بأن الوزير وجه وبالإضافة إلى الدعم اللوجستي والخدماتي فقد وجه القائمين على مهرجان مسقط (صلالة) بإدراج أسم المؤتمر ضمن النشرات التعريفية والموقع الإلكتروني للمهرجان، كما وجه المعنيين بالقرية التراثية والمهرجان بصلالة بتنظيم إستقبال لوفد مؤتمر المركز وتعريفه بأوجه فعاليات المهرجان وكذلك توجيه المعنيين بهيئة الإذاعة والتلفزيون العماني بتغطية حفل إفتتاح المؤتمر وإجراء المقابلات الجانبية مع الشخصيات الموجودة من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار نجم بأن السياحة أصبحت من أحد الثروات المهمة والرئيسية التي تسهم في الدخل القومي لميزانيات الدول؛ وتنامي الإهتمام بها والترويج بها في الفترة الأخيرة بسبب الوعي المتنامي بأهميتها وبإعتبارها الثروة التي لا تنضب في أي بلد متى ما وجدت الإهتمام والترويج بالآليات السليمة والصحيحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled