اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ليبيا تشارك فى معرض طرابلس الدولى

سياحة ليبيا تشارك فى معرض طرابلس الدولى

 

طرابلس " المسلة " … تشارك وزارة السياحة الليبية، في الدورة الثانية والأربعين لمعرض طرابلس الدولي، التي ستنطلق فعالياتها غدا الأربعاء ويستمر حتى 12 أبريل المقبل ، في إطار جهود الوزارة واهتمامها بدفع وتنشيط الحركة السياحية المحلية وتشجيع المواطنين على زيارة مقاصد البلاد السياحية .

 

ويضم جناح وزارة السياحة المشارك على مساحة 271 متر مربع العديد من الشركات السياحية وعروض للصناعات التقليدية والتراثية، فيما خصص مساحة لكلية الفندقة والسياحة بطرابلس. كما سيقدم الجناح رقم 19 المخصص للوزارة، عرضا بالوسائط والصور للأماكن السياحية، وبث أشرطة مرئية لأهم وأبرز مواقع الجذب السياحي إلى جانب توزيع المطويات والمطبوعات والأشرطة الوثائقية عن التراث الثقافي والطبيعي والمنتوج السياحي المتنوع.

 

وستقام في الفترة المسائية بالجناح طيلة أيام المعرض، برامج تنشيطية، وعروض فلكلورية، وحفلات فنية، تحييها فرق، من مرزق، وغات، وهون فيما سينظم يومي 9 – 10 أبريل، مسابقة لأفضل وجبة شعبية، وأفضل حلويات ليبية. وذكرت مصادر من اللجنة العليا المنظمة في تصريحات إعلامية، أن فعاليات هذه الدورة ستشتمل أيضا على ورش عمل وندوات ومؤتمرات تتناول الاقتصاد والسياحة والصحة والزراعة وغيرها، بالإضافة إلى برامج ترفيهية وفنية تقيمها الشركات المشاركة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled