اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اجتماع طارئ غدا الثلاثاء بالاتحاد المصرى للغرف السياحية لبحث لائحة الانتخابات “الازمة” المصدرة من الوزارة

اجتماع طارئ غدا الثلاثاء بالاتحاد المصرى للغرف السياحية لبحث لائحة الانتخابات "الازمة"  المصدرة من الوزارة
 

 

القاهرة – المسلة – بسمة حسن – نفى الهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية  " قيام غرف الاتحاد التابعة سياحة – فنادق – عاديات – غواص -مطاعم –  ارسال اى مقترح او اعتراض على اللائحة الجديدة  الوزارية المنظمة لانتخابات الاتحاد والغرف   قبل ان تصدرها الوزارة واقرار الوزير هشام زعزوع ؟ .
 

وماحدث انه عقب صدور اللائحة  ووصولها للغرف والاتحاد اعترض الكثير من اعضاء الغرف على بنودها الامر الذى دعا مجلس ادارة الاتحاد لعقد اجتماع طارئ لاعضاء مجالس الغرف والاتحاد غدا الاتحاد  وذلك لمناقشة اهم بنود المراد  تعديلها فى تلك  اللائحة الجديدة، وايضا الاتفاق على صيغة جديدة  لمقترح جديد ،ومن ثم تقديمها إلى المستشار القانونى لبحث امكانية تعديلها .
 

وأوضح "الزيات " في تصريحات خاصة للبوابة العربية للاخبار السياحية – المسلة –  أن أهم البنود التى سيتم مناقشتها خلال الاجتماع مراجعة الميزانية، وفترة بقاء عضو مجلس الإدارة في منصبه لمدة دورتين على الأكثر من عدمه، واشتراط حصول عضو مجلس الإدارة على مؤهل عال من عدمه، مشيرا إلى أنه سيتم عقب انتهاء الاجتماع برفع توصياته من مقترحات وتعديلات لبنود اللائحة وعرضها على المستشار القانونى لوزارة السياحة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled