اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تفوز بجائزة أفضل مرافق خدمة للدرجة الأولى والأعمال

الخطوط القطرية تفوز بجائزة أفضل مرافق خدمة للدرجة الأولى والأعمال

 

الدوحة " المسلة " … فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل مرافق خدمة للدرجة الأولى ورجال الأعمال" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات 2014 في برشلونة، إسبانيا. ونالت الناقلة الجائزة للعام الرابع على التوالي نظير الخدمات المميزة التي يقدمها مبنى البريميم التابع لها في مطار الدوحة الدولي.  وقد تم توزيع أكثر من 50 جائزة خلال الحفل، وجاء اختيار الفائزين بناءً على استطلاع للرأي جرى على مدار تسعة أشهر وشارك فيه 12 مليون مسافر من أكثر من 100 دولة وشمل أكثر من 385 مطار و400 فندق مطار حول العالم.

واستلم الجائزة بالنيابة عن القطرية السيد مروان قليلات، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية. وقال قليلات: "نحن فخورون جداً بفوزنا بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي. إنها دليل على الجهود التي يبذلها جميع موظفي الخطوط الجوية القطرية وسعيهم المتواصل لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء في كل يوم. تبدأ تجربة السفر من المطار، وقد أثبت مبنى البريميم التابع لنا نجاحه في تلبية احتياجات مسافرينا ومنحهم أفضل تجربة سفر عبر المطارات." وحضر حفل الجوائز الذي أقيم في مركز فيرا برشلونة للمعارض، رؤساء تنفيذيون ومديرو مطارات إضافة إلى عدد من الفنادق التابعة لمطارات حول العالم.

وجدير بالذكر أن الناقلة نالت مؤخراً لقب "أفضل درجة رجال أعمال" من قبل قرّاء مجلة بزنس ترافيلر في المملكة المتحدة إضافة إلى لقب "أفضل شركة طيران شرق أوسطية" من قبل قرّاء مجلة بزنس ترافيلر آسيا باسيفيك.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله