اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني الاماراتى توقع اتفاقية لتمديد التعاون مع الجمهورية اليمنية

بهدف تبادل الخبرات وتنمية الموارد البشرية


الطيران المدني الاماراتى توقع اتفاقية لتمديد التعاون مع الجمهورية اليمنية

دبي " المسلة " … قامت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتوقيع على تمديد لمذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالجمهورية اليمنية. ويأتي هذا التمديد ليعزز من التعاون بين البلدين في مجال الطيران المدني، وذلك من خلال توفير منح تدريبية متخصصة في مجالي التدريب وتبادل الخبرات.

وقد حضر مراسم التوقيع سيف محمد السويدي, المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني والقائم بأعمال السفير الإماراتي بصنعاء، السفير خالد الحوسني. حيث تم الاتفاق بين الهيئتين على هذا التعاون بهدف تطوير الموارد البشرية المتخصصة في مجال الطيران المدني والارتقاء بها في كلتا البلدين لمواكبة كافة التغيرات الجديدة التي يواجهها مجال الطيران المدني. ومن خلال هذا التعاون، سوف تقوم الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم منح تدريبية مجانية لنظيرتها اليمنية.

وتعليقا على ذلك، قال سيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني: "تستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في الارتقاء بمكانتها الدولية كقوة مؤثرة في صناعة الطيران عالمياً. ومن خلال تمديد التعاون مع الجمهورية اليمنية في مجال الطيران المدني، تعمل الهيئة العامة للطيران المدني على ضمان استمرار مساهمتها في تطوير مستوى خدمات الطيران المدني في المنطقة ككل."
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled