اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الخليج للتأمين

الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الخليج للتأمين

 

الكويت "المسلة"…  اعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم ابرامها اتفاقية شراكة مع مجموعة الخليج للتأمين تتضمن منح أعضاء نادي الواحة كسب نقاط عند شرائهم وثائق تأمين السيارة والسفر والمنزل والحياة والتأمين الصحي وغيرها.

ووقع العقد من جانب (الكويتية) رئيسة مجلس الادارة العضو المنتدب رشا عبد العزيز الرومي ومن جانب مجموعة الخليج للتأمين الرئيس التنفيذي خالد سعود الحسن.

وقال مدير دائرة التسويق والمبيعات بالخطوط الكويتية محمد العنزي في تصريح صحافي ان هذه الشراكة بين نادي الواحة ومجموعة الخليج للتأمين تأتي تطبيقا لسياسة الخطوط الجوية الكويتية وحرصها الدؤوب على تقديم الخدمات المتميزة لعملاء نادي الواحة.

وأضاف العنزي لـ كونا أن الشركة ستشهد تطوير العديد من خدماتها في مختلف القطاعات الخدمية لتعزيز ثقة العملاء وفي جميع المستويات لاسيما انها مقبلة على مرحلة شديدة من المنافسة سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي الذي سيشهد دخول العديد من الشركات العالمية المنافسة.

وذكر أن هذه الاتفاقية أبرمت على غرار اتفاقيات الشراكة التي تم توقيعها مع عدد من الشركات والمؤسسات والفنادق والبنوك لابتكار كل ما هو جديد لأعضاء نادي الواحة وايمانا من الشركة بأهمية تقديم خدماتها المتميزة لعملائها.

من ناحيته عبر مدير ادارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في مجموعة الخليج للتأمين خالد السنعوسي عن اعتزازه بالشراكة مع شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤكدا حرص المجموعة على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التأمينية لأعضاء نادي الواحة.

وقال السنعوسي ان الخليج للتأمين من أولى الشركات الكويتية التي لها وجود متميز كونها الشركة المتخصصة في مجال تقديم الخدمات التأمينية الجماعية والفردية في الكويت على المستوى الاقليمي وذلك عن طريق شركاتها التابعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى المستوى المحلي بأفرعها في الكويت وهي ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات التأمينية لعملائها في الدول العربية التي توجد فيها.(النهاية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled