اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أمير المدينة المنورة يكرّم المتفوقين في «السياحة والفندقة»

أمير المدينة المنورة يكرّم المتفوقين في «السياحة والفندقة»

 

الرياض " المسلة " … كرم الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، في صالة الاستقبال في الإمارة، أمس، المتدربين المتفوقين في كلية السياحة والفندقة في المنطقة، وذلك خلال استقباله عيد بن عياد الردادي رئيس الجودة والتطوير في التدريب التقني والمهني، وماجد بن موسى العنزي عميد كلية السياحة والفندقة في المدينة المنورة، والمتدربين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في المسابقات الدولية والمحلية في فنون الطهي والضيافة.

 

وهنأ أمير المنطقة خلال الاستقبال المتدربين على تفوقهم، متمنياً لهم مزيدا من النجاح بعد انخراطهم في سوق العمل، وحثهم على بذل مزيد من الجهود ليستقلوا مستقبلاً بمشاريعهم الخاصة. فيما شكر ماجد بن موسى العنزي عميد الكلية، أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية والطلاب المتفوقين على دعمه ورعايته المستمرة لبرامج الكلية وأنشطتها.

 

من جهة ثانية، يرعى الأمير فيصل بن سلمان اليوم، انطلاق فعاليات مهرجان الزهور والحدائق الرابع، الذي يفتتحه الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر أمين المنطقة، وتنظمه الأمانة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية في حديقة الملك فهد المركزية.

 

وأوضح طاهر أن أمانة منطقة المدينة المنورة من منطلق حرصها على تلبية احتياجات فئات المجتمع بمختلف الشرائح من الرجال والنساء والأطفال وزوار مدينة المصطفى ــ عليه الصلاة والسلام ــ تطلق هذا المهرجان الذي يضم عدداً من البرامج والفعاليات والأنشطة الترفيهية والتوعوية، بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية والأهلية، مبيناً حرص أمانة المنطقة على تحقيق التنوع والشمول والتجديد في الفعاليات التي يتم تنفيذها بما يلبي احتياجات فئات المجتمع المختلفة.

 

فيما بيّن سلامة بن سلمان اللهيبي وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للخدمات، أن المهرجان ينطلق هذا العام تحت شعار "أروع الأفكار من أبسط الأشياء"، ويشتمل على حزمة من الفعاليات والبرامج الثقافية والترفيهية والترويحية، ويضم عددا كبيرا من الأجنحة المختلفة لعدد من الجهات المشاركة التي تعرض من خلالها منتجاتها، إضافة إلى سجادة يبلغ طولها أكثر من 100 متر، وعرضها سبعة أمتار، وكميات كبيرة من الزهور المتنوعة، مشيرا إلى أن المهرجان يستمر عشرة أيام ويستقبل الزوار من الخامسة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلاً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled