اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك في فعاليات الدورة ال 18 للجنة المصرية السعودية المشتركة بالرياض

سياحة مصر تشارك في فعاليات الدورة ال 18 للجنة المصرية السعودية المشتركة بالرياض

#وزارة_السياحة_والآثار #التعاون_المصري_السعودي #اللجنة_المصرية_السعودية #التعاون_السياحي #تعزيز_التعاون_السياحي #العلاقات_الدولية #تطوير_القطاع_السياحي  #سياحة_مصر



 


بوابة السياحة العربية

©© شاركت سياحة مصر ، ممثلة في السفير خالد ثروت مستشار الوزير للعلاقات الدولية الخارجية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات، في فعاليات الدورة ال 18 للجنة المصرية السعودية المشتركة والتي أقيمت في مدينة الرياض لبحث سبل التعاون بين البلدين في كافة المجالات.


 

 




وأوضح السفير خالد ثروت، أنه تم خلال اللجنة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف القطاعات من بينها السياحة والكهرباء والتجارة والصناعة والزراعة وغيرها.



مذكرة تفاهم

مشيراً إلى ما تم مناقشته على صعيد القطاع السياحي، خلال فعاليات اللجنة حيث تم بحث تعزيز سبل التعاون لإمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنشيط السياحة وهيئة السياحة السعودية لإعداد خطط ترويجية وتسويقية للبرامج السياحية المشتركة لجذب السائحين من المناطق المستهدفة.



تدريب و ورش

كما تم كذلك بحث التعاون في مجال تدريب العاملين في القطاع السياحي لرفع إمكانياتهم ومهاراتهم العملية وتبادل الخبرات في هذا المجال .

 

الأنشطة البحرية

بالإضافة إلى إقامة ورش عمل فنية بين المتخصصين من الجانبين، وكذلك التعاون في تنمية وتطوير الأنشطة السياحية البحرية.



على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled