اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح فندق كراند ميلينيوم وسط السليمانية بتكلفة 260 مليون دولار

افتتاح فندق كراند ميلينيوم وسط السليمانية بتكلفة 260 مليون دولار

السليمانية "المسلة" …اعلنت الشركة المنفذة لفندق (كراد ملينيوم)، امس الأحد، افتتاح "الفندق الاكبر في الاقليم" وسط محافظة السليمانية، وفيما بينت أن الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 39 طابقا، ويمتد على مساحة تصل إلى ربع مليون متر مربع، انشئ بكلفة وصلت إلى 260 مليون دولار، اكدت انه يحتوي بالاضافة إلى غرفه الـ(253)، اسواقا ومطاعم احدها دوار.

وقال مدير مشروع الفندق، ورزير سارور، في حديث إلى (المدى برس) خلال حفل افتتاح الفندق الذي نفذته شركة كراند البريطانية، ان "كلفة المشروع بلغت 260 مليون دولار وهو يمتد على مساحة 248 الف متر مربع بارتفاع 39 طابقا ويحتوي 253 غرفة ومطعمين احدهما دوار على محوره بـ 360 درجة بالساعة".

وأضاف سارور أن "الفندق يعتبر اكبر مشروع في البلاد اذا يحتوي على اربع اسواق كبيرة وقاعة للمناسبات وسينما"، مبينا أن "اليوم شهد افتتاح الفندق فقط وسيتم افتتاح بقية المشروع في الايام المقبلة" ،وأكد ان "الفندق هو اكبر فنادق الإقليم ويعد من فنادق الخمسة نجوم".

وحضر حفل افتتاح الفندق رئيس، ووزراء حكومة الاقليم، ومسؤولون كرد، ونواب بينهم باقر الزبيدي وزير المالية السابق، بالاضافة إلى مالك الفندق فاروق ملا مصطفى، الذي يدير شركة اسيا سيل للاتصالات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled