اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يختتم جولته الترويجية بنجاح فى منطقة جنوب شرق آسيا

طيران ناس يختتم جولته الترويجية بنجاح فى منطقة جنوب شرق آسيا

 

الرياض "المسلة"… اختتم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي جولة ناجحة بمنطقة جنوب شرق آسيا زار خلالها بشكل رئيسي كلًا من كوالا لامبور وجاكرتا اللتين تشكلان جزءًا من برنامج طيران ناس الطموح للرحلات الدولية.

وبدأت الجولة في مدينة كولا لامبور بعقد مؤتمر صحفي في نادي النفط الماليزي الواقع في أبراج التوين تاورز، كشف من خلاله رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، النقاب عن الخطة التشغيلية للرحلات الجديدة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية الماليزية فهد بن عبدالله الرشيد، إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين بطيران ناس وبعض المسؤولين من الحكومة الماليزية.

 

واشتملت الجولة أيضًا على زيارة للعاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث تم تنظيم مؤتمر صحفي لممثلي الصحف الإندونيسية والذي أعقبه حفل عشاء بفندق أنتركونتيننتال جاكرتا بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا مصطفى بن إبراهيم المبارك، ورئيس القسم القنصلي ومنسوبي السفارة.

 

وأشاد السفير بدور صناعة الطيران في تنمية العلاقات الاجتماعية والاقتصادية بين الدول وأهمية وجود الناقلات السعودية في السوق الإندونيسي وبشكل مكثف من عدة محطات بما يليق بحجم وأهمية العلاقات المميزة بين البلدين

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled