اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سوق باب البحرين لشهر فبراير ينطلق اليوم

سوق باب البحرين لشهر فبراير ينطلق اليوم

المنامة "المسلة" … ينطلق "سوق باب البحرين"، وبتنسيق ما بين وزارة الثّقافة وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، وذلك في منطقة باب البحرين اليوم الخميس.

 

وسيقدم سوق باب البحرين هذا الشهر مجموعة جديدة من الإنتاجات والسلع البحرينية المبتكرة، بهدف إحياء منطقة السّوق القديم في مجمع باب البحرين ويتضمّن السّوق العديد من المحطّات، أهمّها: أكشاك لبيع المنتوجات الفنّيّة، الأطعمة، الملابس، السّلع المبتكرة، قطع الأثاث البسيطة وغيرها، حيث يعمل أصحاب الأعمال المبتكرة والإبداعية على استغلال المساحة المتواجدة في باب البحرين من أجل عرض أعمالهم .

ويقدّم سوق باب البحرين لروّاده مجموعة من الفعاليات المصاحبة ،والتي تناسب جميع أفراد العائلة كورشة عمل الطبّاعة باستخدام الشاشة الحريرية ونشاط النحت والفنون للأطفال، إضافة إلى تقديم مجموعة من العروض الموسيقيّة المتنوّعة يختتمها السّوق يوم السبت الموافق 1 مارس مع فرقة محمد بن فارس للفنون الشعبية بحسب بنا .

أما مواعيد انعقاد السوق في شهر فبراير الجاري، فستبدأ انطلاقًا من اليوم  الخميس لتستمرّ حتّى يوم السبت .

ويدشّن "سوق باب البحرين" أوّل أيامه في السّاعة الخامسة مساءً ويستمر حتّى التّاسعة مساءً، فيما يفتتح أكشاكه ويواصل فعاليّاته في يوم الجمعة من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء، أما يوم السّبت فيفتح السّوق أبوابه من العاشرة صباحًا وحتّى التّاسعة مساءً .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled