اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة البحرين تشارك في بورصة السفر العالمية ببرلين

سياحة البحرين تشارك في بورصة السفر العالمية ببرلين

 

المنامة "المسلة"…  بحثت  وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة صباح امس مع سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين تاوفمان، سبل تعزيز التعاون المشترك على صعيدي الثّقافة والسّياحة خلال العام الجديد، خصوصاً في ظل اختيار المنامة عاصمة للسّياحة الآسيوية 2014م، والمشاركة القادمة لمملكة البحرين في بورصة السفر العالمية ببرلين (ITB) في ألمانيا خلال مارس القادم.

 

وأشادت وزيرة الثقافة بالعلاقات الثّقافية المشتركة التي تربط مملكة البحرين بألمانيا، مؤكدة لـ بنا أهمية التواصل وتفعيل التبادل الثقافي والسّياحي كخطوة على طريق تقوية معرفة القواسم المشتركة ما بين شعوب البلدين، وأعربت عن أملها في أن تثمر مشاركة الوزارة في بورصة السفر العالمية ببرلين عن تعزيز للرؤى الإنسانية المشتركة بما يسهم في مد مزيد من جسور التواصل الثقافي بين شعوب العالم.

 

من جهتها أشارت سابين تاوفمان إلى أهمية الاطلاع على التجربة البحرينية في المجالات الثقافية والسّياحية، مقدّمة تهانيها إلى البحرين ووزيرة الثقافة بمناسبة اختيارها عاصمة للسّياحة الآسيوية 2014م، وأكدت أن مشاركة مملكة البحرين في بورصة السفر العالمية ببرلين تعد إضافة نوعية إلى مجموع التجّارب العالمية الناجحة في هذا المجال.

 

من الجدير ذكره أن قطاع السّياحة في مملكة البحرين شارك في بورصة برلين الدولية للسياحة في مارس 2013، حيث تم اختيار جناح المملكة كواحد من أجمل الأجنحة في بورصة برلين الدولية للسياحة.

وتعتبر بورصة السفر العالمية ببرلين من أكبر المعارض المتخصصة في صناعة السياحة العالمية نظراً لحجم المشاركة الدولية فيه، والذي وصل العام الماضي إلى أكثر من 11 ألف مشاركة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled