اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تضيف وجهة ثالثة من السعودية إلى السودان 2 ابريل المقبل

طيران ناس تضيف وجهة ثالثة من السعودية إلى السودان 2 ابريل المقبل

 

الرياض "المسلة"… أعلن طيران ناس، عن إضافة وجهة ثالثة إلى رحلاتها بين المملكة والسودان، وذلك مع إطلاق ثلاث رحلات في الأسبوع من المدينة المنورة إلى الخرطوم ابتداءً من 2 أبريل 2014م، وتم إطلاق الخط الجديد بأسعار خاصة ومخفضة ابتداءً من 399 ريالا من الخرطوم إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى أسعار تبدأ من 424 ريالا من المدينة المنورة إلى الخرطوم.

 
وقال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس لـ الرياض، "لدينا بالفعل رحلات تعمل بين الرياض وجدة والخرطوم، ويسرنا الآن إضافة الخط الجديد الذي يربط بين المدينة المنورة والخرطوم إلى قائمة خدماتنا بين المملكة العربية السعودية والجمهورية السودانية، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن وعدنا بجعل السفر أكثر ملاءمة وأكثر راحة وأقل تكلفة. وسوف تساعد الرحلات الجديدة على توفير حلول نقل جوي إضافية لكل من المقيمين السودانيين في المدينة المنورة بالإضافة إلى الزائرين للحرم النبوي الشريف".

 
الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140,000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل 3.3 ملايين مسافر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled