اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاعلامية السياحية “جانيت فرج” فى ذمة الله

الاعلامية  السياحية "جانيت فرج"  فى ذمة الله
 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – بعد صراع مرير مع المرض انتقلت الى رحمة الله الاعلامية الشهيرة صاحبة برنامج 5 سياحة بالتلفزيون المصرى الرسمى "جانيت قرج" ارملة المرحوم الاستاذ فوميل لبيب مدير تحرير مجلة المصور المصرية ومؤسس جمعية الكتاب السياحين المصريين والصحفى الاشهر فى صناعة السياحة والطيران منتصف السبيعينات والثمانينات من القرن الفائت ..

 

توفيت الإعلامية جانيت فرج، عن عمر يناهز ‏76‏ عامًا، والتي التحقت بالعمل في التليفزيون المصري منذ السبعينيات، وكانت صاحبة البرنامج التليفزيوني السياحي «خمسة سياحة»، الذي عرض على مدى أكثر من ‏30‏ عامًا بالتليفزيون المصري.
 

وتقلدت الراحلة "جانيت" عددًا من المناصب؛ منها مدير إدارة الشباب بالقناة الثانية، ومدير عام البرامج الثقافية، ثم رئيس الإدارة المركزية للمكتبات حتى خروجها على المعاش.
 

ومن أشهر برامجها أيضًا، «مرحبة، والفرسان الثلاثة، والقاهرة في ألف عام، ومسافر على الهواء»، و«مصر التي في خاطري» وهو آخر برامجها على الشاشة.
 

كما عملت كمعدة برامج وكاتبة سيناريو، وكانت عضوًا بجمعية أصدقاء الشاشة الصغيرة.
 

واقيمت  مراسم دفن الجنازة في الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم الاثنين، بكنيسة المرعشلي في حي الزمالك، والعزاء بنفس الكنيسة في تمام السادسة من مساء اليوم نفسه.

واسرة تحرير البوابة العربية للاخبار السياحية – المسلة – اذ تنعى الاعلامية الزميلة عضو مؤسس جمعية الكتاب السياحيين وتتقدم بخالص العزاء للاسرة وللاصدقاء من اعضاء الجمعية ولكل العاملين بالقطاع الاعلامى والصحفى السياحى .. من اسرة التحرير – اشرف الجداوى 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled