اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يبحث مع سفير أذربيجان سبل تعزيز التعاون السياحي

زعزوع يبحث مع سفير أذربيجان سبل تعزيز التعاون السياحي

القاهرة – المسلة – صالة التحرير –  في إطار الجهود الرامية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة  وبحث سبل تعزيزها  التقى وزير السياحة هشام زعزوع سفير أذربيجان بالقاهرة شاهين عبداللايف ، بحضور رشا العزايزي المستشار الإعلامي للوزير .

    تناول الاجتماع إمكانية عمل خارطة طريق لتنشيط السياحة المصرية في إذربيجان بهدف رفع الوعي بالمقصد المصري وتعريفهم بمقومات المنتج السياحي المصري المختلفة ، بالإضافة إلى إمكانية تنظيم حدث مصري مميز بأذربيجان .

 تباحث الطرفان سبل تفعيل الطيران المباشر بين الدولتين  وسبل دعم مشاريع الاستثمار السياحي بينهما يأتي ذلك استكمالا للجهود المتواصلة لفتح أسواق سياحية جديدة من شأنها أثراء الحركة السياحية الوافدة لمصر .

 

 

       أشار الوزير إلى استتباب مستويات الأمن في المقاصد السياحية في الغردقة وشرم الشيخ و الأقصر وأسوان مؤكدا انه لا يمكن أن يقوم بالترويج لاماكن غير أمنة مطالباً سفراء كافة الدول بنقل الصورة الحقيقة لما يحدث في مصر ، مرحباً بالتعاون السياحي مع أذربيجان ومشيراً إلى معدل الإنفاق العالي للسائح الأذربيجاني .

    أعرب السفير عن تقديره للشعب المصري واصفا إياه بالمضياف ، لافتا ً إلى أن الأقصر وأسوان والقاهرة من أفضل الأماكن التي زارها داعيا الوزير لزيارة أذربيجان .
 

    أشار عبداللايف إلى أن بلاده تقدر مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها مصر ، مرحباً بإقامة ليلة مصرية بأذربيجان .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled